وضعية أوناحي تُقلق الركراكي و"العربي الجديد" يكشف ما دار بينهما

18 سبتمبر 2023
يُعاني أوناحي مع مرسيليا في بداية الموسم الحالي (جان قتوف/Getty)
+ الخط -

تعادل نادي أولمبيك مرسيليا، سلبياً، الأحد، في مباراته ضد ضيفه فريق تولوز، على أرض ملعب "فيلودروم"، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وفي الوقت الذي دخل اللاعب المغربي، أمين حارث، كبديل في المباراة في الدقيقة 66، بدلاً من زميله فالنتين رونجيه، فإن مواطنه عز الدين أوناحي بقي على دكة البدلاء، وعلامات الحزن ظاهرة على وجهه.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات من مقرب من المدرب، وليد الركراكي، أكد من خلالها أن وضعية اللاعب أوناحي، في صفوف ممثل مدينة مرسيليا، تثير قلق المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، الذي عبر لمساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، عن عدم فهمه لترك لاعب من قيمة أوناحي في دكة البدلاء.

كرة عالمية
التحديثات الحية

واضطر الركراكي للتواصل هاتفياً مع أوناحي من أجل التخفيف عنه بسبب عدم مشاركته كأساسي مع ناديه الحالي، منبهاً إياه لضرورة مواصلة العمل بجدية في التدريبات، في الوقت الذي طلب من وكيل أعماله المهدي بنعطية، مساعدته على تجاوز الفترة الحالية، خصوصاً وأنه يُعتبر من العناصر التي يعول عليها للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج. 

المساهمون