وايلدر يغري جوشوا: نزال بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني

10 يناير 2024
يريد وايلدر خوض المواجهة ضد أنطوني جوشوا (ريتشارد بيلهام/Getty)
+ الخط -

يواصل الملاكم الأميركي ديونتاي وايلدر محاولة إغراء خصمه العملاق البريطاني، أنطوني جوشوا، من أجل خوض نزال مرتقب بينهما، حيث تقدر قيمته بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن ديونتاي وايلدر يريد الحصول على موافقة أنطوني جوشوا، من أجل إقامة النزال المرتقب بينهما في السعودية، بعدما تأجل في العام الماضي، رغم توقيع العقود بينهما.

وأوضحت أن ديونتاي وايلدر يعمل بشكل جاد خلال الفترة الحالية، من أجل إقناع الملاكم أنطوني جوشوا بإحياء النزال بينهما، وبخاصة أن القيمة المالية للمواجهة تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب الأميركي في جني بعض الأرباح المالية.

ونقلت الصحيفة عن شيلي فينكل مديرة أعمال الملاكم الأميركي ديونتاي وايلدر، الثلاثاء، قولها: "نحن الآن نعمل على إقامة النزال ضد أنطوني جوشوا، وسنكون سعداء للغاية في حال وافق على منحنا هذه الفرصة، وملاكمي جاهز منذ الآن".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وتابعت فينكل "ديونتاي وايلدر يريد معرفة نتيجة المواجهة بين أنطوني جوشوا ونغانو في شهر مارس القادم، وبعدها يريد أخذ موافقة الملاكم البريطاني، حتى نستطيع العمل على تنظيم النزال بينهما، وأتمنى أن أراه يحقق الفوز عليه".

يذكر أن الجماهير الرياضية تترقب في الفترة الحالية، إقامة نزال القرن بين تايسون فيوري وخصمه أولكسندر أوسيك في شهر فبراير/شباط المقبل في السعودية، حيث تتحدث وسائل الإعلام العالمية، عن نية البريطاني العملاق إعلان انسحابه، لأنه لم يستطع حتى الآن إثبات جهوزيته بنسبة 100 بالمائة.

المساهمون