وائل جمعة يعلن رحيله عن منتخب مصر ويوجه رسالة مؤثرة

31 مارس 2022
قرر وائل جمعة الرحيل عن منصبه في منتخب مصر (كينزو تروبيلارد/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن وائل جمعة رحيله عن منصبه مديراً لمنتخب مصر بشكل رسمي، مع توجيه رسالة إلى لاعبي "الفراعنة"، وذلك بعد الإخفاق بالتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، نتيجة الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال في التصفيات الأفريقية الحاسمة.

وكتب وائل جمعة، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الأربعاء: "اليوم نهاية رحلتي ووجودي مسؤولاً مع منتخب مصر، وأعود مرة ثانية إلى صفوف المشجعين، وأشكر كل الناس الذين ساندونا وشجعونا".

وتابع "كل التوفيق لمنتخبنا في المستقبل. شكراً للجهاز الفني المحترم بقيادة مدرب عالمي استفدت منه كثيراً في فترة وجيزة، وأتمنى أن يستمر مع منتخبنا فترة طويلة، للاستفادة مما يملكه من علم وخبرة. شكراً للجهاز المعاون المحترم ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري، بالتوفيق لهم إن شاء الله".

وعاد وائل جمعة، الخميس، إلى توجيه رسالة خاصة لنجوم منتخب مصر، بعدما كتب "إخوتي وزملائي وحبايبي اللعيبة الرجالة اللي دافعوا عن اسم بلدنا برجولة وجدعنة شكرا ليكم وبالتوفيق إن شاء الله في اللي جاي".

واختتم أسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي السابق رسالته: "كان لازم يكون ليكم شكر خاص في وقت خاص، إن شاء الله ترفعوا اسم مصر دائماً".

 

المساهمون