هوغو لوريس لـ"العربي الجديد": هدف الخزري رائع ولو كنت موجوداً لما استطعت تفاديه

03 ديسمبر 2022
وهبي الخزري سجل هدفاً في مرمى هوغو لوريس (Getty)
+ الخط -

لا تزال خسارة بطل العالم في مونديال روسيا 2018، المنتخب الفرنسي، أمام منتخب تونس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، تلقي بظلالها على أجواء كأس العالم المقامة خلال الفترة الحالية بدولة قطر، خصوصاً أنها تعتبر إحدى أكبر المفاجآت حتى اليوم في البطولة، مع انتصار منتخب السعودية على المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي.

ورد هوغو لوريس قائد المنتخب الفرنسي وحارسه الأساسي، السبت، خلال المؤتمر الصحافي، قبل مباراة الديوك مع منتخب بولندا ضمن الدور ثمن النهائي لكأس العالم، حول إمكانية قدرته على تفادي هدف الانتصار الذي سجله نسور قرطاج في المباراة، لو كان يلعب أساسياً مكان الحارس، ستيف مانداندا، فنفى ذلك تماماً.

وقال حارس مرمى نادي توتنهام الإنكليزي رداً على سؤال "العربي الجديد": "إذا أردنا تحليل الهدف الذي قبلناه، فإن الخطأ كان منذ أن كان الخزري في خط منتصف الملعب، فقد كان بالإمكان إيقافه وقتها".

وأضاف الحارس الفرنسي هوغو: "سجل وهبي هدفاً رائعاً، ولم يكن باستطاعة مانداندا أن يقوم بأي شيء، خصوصاً أن المهاجم حين يدخل إلى منطقة الجزاء تكون الأولوية دائماً له، ويصبح بعدها كل شيء ممكناً، إذ إنه يستطيع أن يضع الكرة حيثما يشاء، ولو كنت موجوداً لما استطعت تفاديه".

المساهمون