هل يُعزز ريال مدريد صفوفه بصفقات جديدة؟ أنشيلوتي يكشف التفاصيل

15 يوليو 2022
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

حسم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أمر تعاقدات النادي الملكي، الذي بدأ تحضيراته، استعدادا للدفاع عن لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأكد أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي أقامه مساء الخميس، قبل توجه الفريق إلى مدينة لوس أنجليس الأميركية يوم الثلاثاء، المقبل، في إطار الاستعداد للموسم القادم، أن الفريق لن يقوم بأي صفقات جديدة.

وقال المدير الفني الإيطالي في تصريحات نقلتها "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، حول تعاقدات الفريق: "لن نوقع مع أي لاعب آخر. نحن بخير على هذا النحو".

وينتظر المدرب الإيطالي خروج العديد من اللاعبين، مع منح البلجيكي إيدين هازارد فرصة اللعب في مركز المهاجم الصريح، كبديل لكريم بنزيمة، وحول هذا قال "لدينا العديد من الخيارات بهذا المنصب. بنزيمة هو الأفضل، ولكن علينا أن نفهم أنه سيكون موسما طويلا مع وجود كأس العالم. نظرا للجودة التي يتمتع بها هازارد، قد يكون من الجيد لنا اختباره كمهاجم".

وتابع المدرب، الذي يأمل أن يحافظ فريقه على مستواه بعد الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، "لن تكون مباراة ودية أبدا ضد برشلونة (لقاء ودي في 24 يوليو بلاس فيغاس). مواجهتهم الآن يمكن أن تكون جيدة. كلانا نريد الفوز وتقديم عرض جيد. الفوز يمنحني الكثير من السعادة ونود أن نكرر ما فعلناه الموسم الماضي".

وضم ريال مدريد، الألماني أنطونيو روديغر بالمجان من صفوف تشلسي، ليكون أول الصفقات الصيفية، ومن بعدها تعاقد مع أوريليان تشواميني، من صفوف موناكو الفرنسي.

المساهمون