هل يُشارك ميسي في أولمبياد باريس 2024؟ ماسكيرانو يجيب

26 أكتوبر 2023
من الممكن أن يُشارك ميسي مع المنتخب الأولمبي (مارتن فونسيكا/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فترة ذهبية في مسيرته الكروية، بعد تتويجه بلقب بطولة كأس العالم 2022، واستعادته لبريقه على أرض الملعب، وهو ما يُمكن أن يكتمل بالمشاركة المميزة في بطولة "كوبا أميركا"، وكذلك إمكانية المشاركة مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

وعن إمكانية مشاركة "البولغا" مع المنتخب الأرجنتيني في منافسات أولمبياد باريس 2024، تحدث المدرب خافيير ماسكيرانو، في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مانحاً أملاً كبيراً للجماهير الأرجنتينية بمشاركة تاريخية ممكنة.

وقال ماسكيرانو، مدرب منتخب الناشئين تحت 23 سنة، في التصريحات التي نشرتها الصحيفة اليوم الخميس: "الأبواب مفتوحة أمام ليو للعودة إلى المنتخب كي يفعل ما يشاء، هذا حقيقي. إذا تأهلنا وأراد المجيء، فسيكون مرحّباً به. تجمعني به علاقة صداقة وطيدة".

ومن أجل مشاركة ميسي (36 سنة) رسمياً مع الأرجنتين في منافسات أولمبياد باريس 2024، سيكون على منتخب الأرجنتين التأهل أولاً إلى الأولمبياد، وذلك من خلال التصفيات التي ستُقام في فنزويلا انطلاقاً من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأضاف ماسكيرانو، اللاعب الدولي السابق: "يجب أن نتأهل أولاً. بعدها بالطبع سندرس إمكانية حضور ليونيل ميسي. لكن دعونا لا نستبق الأحداث. الواقع أنه يجب التأهل قبل أي شيء".

المساهمون