هل يكون نجم الجزائر حلاً لمشاكل نادي أياكس الهولندي؟

20 أكتوبر 2022
أياكس يبحث عن دعم صفوفه (لوتي كيرس/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري راميز زروقي خطف الأضواء في الدوري الهولندي لكرة القدم بمستوياته المميزة مع فريقه تفينتي آنشخيدة، ما جعله حديث الخبراء واللاعبين في بلاد الطواحين.

وناشد الدولي الهولندي السابق، هنيك سبان، إدارة أياكس أمستردام الدخول على صفقة راميز زروقي وضمه إلى الفريق، خاصة مع رغبة فينورد بانتدابه، وكان قريباً من ذلك في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قبل أن تفشل الصفقة في آخر لحظة لأسباب مالية.

ويرى سبان، وفقاً لما نقله موقع "تفينتي فان" الهولندي الأربعاء، أن راميز زروقي سيكون أحسن خليفة للاعب المكسيكي في أياكس إديسون ألفاريز المرشح للانتقال إلى نادي تشلسي خلال الشتاء المقبل، وهذا بقوله: "رزوقي لاعب رائع ويُعجبني كثيراً".

ويضيف هنيك سبان قائلاً: "إذا غادر إديسون ألفاريز إلى تشلسي، فيجب على أياكس شراء عقد راميز زروقي من تفينتي قبل أن يذهب إلى فينورد، هو لاعب يملك تسديدات أفضل من ألفاريز، ويسيطر على وسط الميدان بشكل رائع".

وختم سبان بقوله: "راميز زروقي كان ضمن شباب أياكس بين أعوام 2006 و2016 مع عبد الحق نوري، لقد كان نحيفاً جداً بالنسبة للفريق خلال تلك الفترة، لكن أنا رأيته لاعبا ذا موهبة ومستقبل مميز، وهذا اتضح لي من خلال تعامله الجيد مع الكرة".

المساهمون