إنريكي يطالب باريس سان جيرمان بحسم صفقة خليفة مبابي

18 يوليو 2024
إنريكي خلال المواجهة ضد دورتموند في الأبطال،1 مايو 2024 (جان كاتوف/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، يطلب من إدارة النادي التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو نيفيز (19 عاماً) لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.
- إدارة بنفيكا تطلب 120 مليون يورو للسماح برحيل نيفيز، بينما يسعى باريس سان جيرمان لتخفيض المبلغ.
- باريس سان جيرمان يواجه منافسة من مانشستر يونايتد، ويعمل على تلبية طلبات إنريكي مع مراعاة السياسة الجديدة بعدم دفع مبالغ طائلة.

وجه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الإسباني لويس إنريكي (54 عاماً) طلباً مباشراً إلى إدارة بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم من أجل حسم صفقة موهبة شابة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون خليفة المُهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي رحل إلى ريال مدريد الإسباني وترك فراغاً في خط الهجوم الباريسي، قبل بداية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، أن مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لويس إنريكي وضع عينيه على الموهبة البرتغالية جواو نيفيز (19 عاماً)، لأنه يعتبره البديل المناسب لتعويض رحيل مبابي إلى ريال مدريد، رغم أن إدارة بطل الدوري الفرنسي تعلم حجم التكلفة المالية الكبرى التي ستدفعها إلى نظيرتها في بنفيكا البرتغالي.

وتابعت أن إدارة نادي بنفيكا وضعت شرطاً أساسياً لأي فريق مهتم بخدمات الموهبة جواو نيفيز، وهو دفع 120 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل السماح للمهاجم الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاماً بالرحيل، لكن باريس سان جيرمان يريد العمل على تخفيض طلبات الفريق البرتغالي، من أجل تلبية طلب المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي قام بمراقبة الموهبة البرتغالية في الموسم الماضي، وحصل على عدة تقارير من كشافي بطل الدوري الفرنسي تؤكد أن اللاعب باستطاعته تعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأكدت أن لويس إنريكي تحدث بالفعل، خلال الأيام الماضية، مع القائمين على إدارة نادي باريس سان جيرمان، من أجل التحرك فوراً وحسم صفقة جواو نيفيز، لأنه يعلم أن مانشستر يونايتد الإنكليزي ينوي الدخول في مفاوضات مباشرة مع بنفيكا البرتغالي لضم اللاعب، لذلك لا يريد المدرب الإسباني إضاعة الوقت، والعمل على بذل الجهد الكبير، حتى يتمكن من الظفر بخدمات صاحب الـ19 عاماً. واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ستعمل على تلبية طلبات مدربها الإسباني لويس إنريكي (54 عاماً)، لكنها في الوقت نفسه تدرس جميع الخيارات قبل التحرك رسمياً، وبخاصة أن هناك سياسة جديدة اعتمدها بطل الدوري الفرنسي، وهي عدم دفع مبالغ طائلة لأي لاعب مقابل حسم صفقته.

المساهمون