هل يعود كشريدة إلى النجم الساحلي؟ هذا ما دار مع زبير بية

07 اغسطس 2024
كشريدة في كان ساحل العاج، يناير 2024 (فاضل سنة/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جماهير النجم الساحلي تنتظر عودة وجدي كشريدة (28 عاماً) بعد انتهاء عقده مع انتروميتوس اليوناني، لكن الأمور لم تُحسم بعد.
- الرئيس الجديد للنجم الساحلي، زبير بية، اتصل بكشريدة الذي يفضل عرضاً أوروبياً، ووعد بالعودة للنجم إذا لم يتلق عرضاً مناسباً.
- كشريدة رفض عرض الترجي المغري، مؤكداً أنه لن يلعب لأي نادٍ تونسي أو عربي آخر غير النجم الساحلي، ويستعد للعودة دون شروط مادية.

تتطلع جماهير نادي النجم الساحلي التونسي إلى عودة لاعبها المحبوب، وجدي كشريدة (28 عاماً)، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق انتروميتوس اليوناني، الذي لعب له لسنتين متتاليتين، قبل أن ينتهي عقده في الـ30 من شهر يونيو/ حزيران الماضي، وهو ينتظر خوض تجربة جديدة.

وبعدما انتشرت أخبار في تونس مفادها أن كشريدة وافق رسمياً على العودة للنجم الساحلي خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، كشف مصدر مقرب من الظهير الأيمن لمنتخب "نسور قرطاج"، اليوم الأربعاء، أن الأمور لم تُحسم بشكل نهائي، نافياً وصول إدارة النادي إلى اتفاق رسمي مع هذا اللاعب، حتى الآن. وأكد المصدر نفسه أن الرئيس الجديد للنجم الساحلي، زبير بية، اتصل رسمياً بكشريدة، وعرض عليه الانتقال إلى الفريق، لكن الأخير أكد له أنه لا يزال في انتظار عرض أوروبي، وهو يفضّل البقاء في القارة العجوز، واعداً إياه بالعودة إلى النجم، قبل نهاية فترة التنقلات الحالية، إذا لم يتلق مقترحاً أوروبياً.

ووعد كشريدة، زبير بية، بأنه لن يلعب لأي نادٍ تونسي أو عربي آخر باستثناء النجم الساحلي، والدليل أنه رفض تماماً قبول العرض المغري، الذي تقدم به الترجي، خلال الأيام الماضية، بينما أبدى وجدي استعداده للعودة في يوم من الأيام الى النجم، دون أي شروط مادية.

ونشأ صاحب الـ28 عاماً في نادي نيس الفرنسي، قبل أن ينضم إلى أكاديمية النجم الساحلي، وهو في الـ19 من عمره، وقد لعب مع الفريق الأول لسنوات طويلة، ثم انتقل حامل الجنسية الفرنسية إلى فريق ساليرنيتانا الإيطالي، عام 2021، ومنه إلى النادي اليوناني، وبات مرشحاً حالياً للعودة إلى النجم الرياضي الساحلي من جديد.

المساهمون