هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟ شرطان لتحقيق الحلم المنشود

27 ديسمبر 2022
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (زهي زهاو/ Getty)
+ الخط -

بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، قرّبت تقارير صحافية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الانتقال لصفوف نادي النصر السعودي، رغم نفي اللاعب لهذه الأنباء.

وانفصل لاعب كرة القدم البرتغالي عن "الشياطين الحمر"، بعد مقابلة انتقد فيها إدارة النادي والمدرب الهولندي تين هاغ، ليتم الإعلان عن إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

وخلال كأس العالم 2022 في قطر، لم يحظَ بفترات سعيدة، بعد أن أقصي فريقه من ربع النهائي أمام المغرب، وجلس على دكة البدلاء في مراحل خروج المغلوب في البطولة التي سجل فيها هدفاً واحداً فقط.

رغم كل ذلك، يظهر أمل جديد لـ"الدون" من فريقه السابق، ريال مدريد، وبحسب "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن عودة اللاعب إلى "الميرنغي" ممكنة حالياً، لكن مع وجود شرطين لذلك.

ومن الشرطين المحددين في العرض الذي ذكرته الصحيفة، أن يقوم اللاعب بتخفيض مطالبه المالية، يضاف إلى ذلك أن حضوره في التشكيل الأساسي، لن يكون مضموناً مع الفريق الملكي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووصل رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 بعد أن لعب لمانشستر يونايتد، في ذلك الوقت، كان انتقاله هو الأغلى في التاريخ بقيمة 130 مليون دولار أميركي، ومعهم فاز بكأس الملك مرتين، مع لقبين في الدوري وكأس السوبر الإسباني مرتين، فيما فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات، وكأس السوبر الأوروبي في ثلاث مناسبات.
 

المساهمون