هل يسعى بايرن ميونخ لتجديد عقد مولر رغم التقدم في السن؟

25 نوفمبر 2023
يُعتبر مولر أحد أساطير فريق بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -

يُعتبر النجم الألماني، توماس مولر، أحد نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني تاريخياً، ورغم وصوله إلى سن الـ 34، فإن إدارة النادي "البافاري" لا تُفرط في اللاعب بسهولة، نظراً لأهميته الفنية والمعنوية بالنسبة لكل اللاعبين على أرض الملعب.

وفي هذا الإطار تحدث مدير نادي بايرن ميونخ الألماني، كريستوف فروند، في تصريحات لموقع "دازن" الرياضي، السبت، وشرح وضعية نجم خط الوسط، توماس مولر، مع النادي "البافاري"، وإن كان سيُجدد عقده لمواسم قادمة.

وقال فروند في حديثه لموقع "دازن": "سيكون هناك محادثات مع توماس مولر في الأسابيع القادمة، هو ينتمي لبايرن ميونخ. نحن منفتحون للتواصل والتفاوض معه، وذلك لأنه ليس لاعباً عادياً بالنسبة لبايرن، هو توماس مولر، قصته مع بايرن، قصة مميزة جداً".

كرة عالمية
التحديثات الحية

ووفقاً لموقع "ترانسفر ماركت" المختص، فإن عقد نجم خط الوسط، توماس مولر، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2024، وهو الذي صُعد إلى الفريق الأول يوم 1 يوليو/ تموز عام 2009، وبالتالي يُعتبر ابن النادي "البافاري" الذي من الصعب أن يُغادر بسهولة.

ولكن يبقى حاجز السن بوصول مولر إلى سن الـ 34، من أبرز العوائق لتجديد العقد مع بايرن ميونخ، والاستمرار مع فريق الطفولة لسنوات إضافية، خصوصاً مع بروز نجوم شابة جديدة في خط الوسط من الممكن أن تحصل على أفضلية اللعب في وسط الملعب.

المساهمون