الترجي أضاع صفقة نجم تونسي محترف بأوروبا في آخر لحظة

16 يوليو 2024
جماهير الترجي في استاد القاهرة، 15 مايو 2024 (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

يستهدف نادي الترجي التونسي بعض اللاعبين المغتربين بالدوريات الأوروبية أو العربية، من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية، وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة، قبل انطلاق منافسات الموسم 2024-2025، تحديداً في السابع عشر من شهر أغسطس/ آب القادم.

وحصل "العربي الجديد" على معطيات حصرية، تفيد بأن نادي الترجي قدّم عرضاً رسمياً للنجم التونسي المحترف في إنكلترا، إدريس الميزوني، وحاول ضمّه إلى صفوف الفريق، لكن لاعب خط وسط الميدان فضل في نهاية الأمر، التعاقد مع فريق أوكسفورد يونايتد الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم "شامبيونشيب". وكشف مصدر مقرّب من الميزوني، رفض ذكر اسمه، أن مسؤولاً كبيراً في الترجي اتصل بوالد اللاعب، واقترح عليه انضمام إدريس إلى الفريق، لكن من سوء حظ النادي التونسي، فإن الميزوني توصّل حينها إلى اتفاقٍ رسمي مع أوكسفورد للتعاقد معه، وقد اعتذر والد اللاعب لإدارة الترجي لكنه لم يغلق الباب أمام إمكانية حصول الصفقة في الموسم المقبل، أو في وقت آخر.

ولعب الميزوني طوال مسيرته في إنكلترا، وخاض تجارب عدّة مع أندية متنوعة، آخرها ليتون أوريون الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنكليزية "ليغ وان"، الذي لعب له على سبيل الإعارة في الموسم الماضي قادماً من إيبسويتش تاون، قبل أن ينتقل إلى فريقه الجديد أوكسفورد، الذي أعلن التعاقد معه بشكل رسمي، قبل أيام قليلة. وسبق للاعب الميزوني (23 سنة)، أن حمل قميص منتخب تونس الأولمبي وشارك في مباراة وحيدة مع المنتخب الأول، تحديداً في عام 2019، وكان دائماً من بين اللاعبين المرشحين للعودة إلى كتيبة "نسور قرطاج"، نظراً لمستوياته الجيدة في إنكلترا، طيلة السنوات القليلة الماضية. 

المساهمون