هل يستحق الحارس الثاني لريال مدريد فرصة أكبر بسبب أرقامه؟

27 نوفمبر 2023
يُقدم الحارس لونين مستوى مميزاً مع ريال مدريد (أنطونيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

يُقدم الحارس الأوكراني، أندريه لونين، مستوى مُميزاً مع فريق ريال مدريد الإسباني منذ أن حصل على فرصة المشاركة بدلاً من الحارس الأساسي، الإسباني، كيبا، وأثبت أنه يستحق الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في تشكيلة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

وبدأ لونين في لعب دور كبير في تحقيق النادي "الملكي" الانتصارات التي جعلته يتصدر بطولة الدوري الإسباني في موسم 2023-2024، والحفاظ على نظافة الشباك في أكثر من مواجهة، مما جعله نجماً جديداً في الفريق بعد غياب الحارس، كيبا.

وخاض لونين حتى الآن 5 مباريات مع ريال مدريد الإسباني وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات مقابل تلقيه هدفين فقط، بينما صنع 20 تصدياً ناجحاً في المباريات الخمس (معدل 4 تصديات كل مباراة)، وهي الأرقام التي تؤكد استحقاقه اللعب كحارس أساسي في المباريات القادمة.

وكان لونين مستبعداً من المدرب أنشيلوتي لفترة طويلة، إذ بقي على مقعد البدلاء لفترة طويلة، قبل أن تأتي إصابة الحارس، كيبا، ويحصل الحارس الأوكراني على فرصة ذهبية لإثبات نفسه بقوة على أرض الملعب، وها هو يبرز بقوة في تشكيلة المدرب الإيطالي، أنشيلوتي.

فهل يحصل لونين على فرص أكثر في المباريات القادمة وحتى مع عودة كيبا من الإصابة، وبالتالي ينال الحارس الأوكراني ثقة المدرب والجمهور مع مرور المباريات، ليكون حارساً ثانياً قوياً قادراً على تعويض غياب الحارس الأساسي في المباريات الصعبة وربما الكبيرة.

المساهمون