هل يدفع رحيل ميسي عن برشلونة إلى مغادرة أغويرو أيضاً؟

07 اغسطس 2021
أغويرو لن يُغادر برشلونة (Getty)
+ الخط -

يرتبط النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بزميله في المنتخب سيرخيو أغويرو ارتباطاً وثيقاً، إذ تمتد علاقة الصداقة بينهما منذ عدة سنوات، لتنعكس من خلال تصريحاتهما المتواصلة أو لقائهما في الحفلات والإجازات بعد نهاية العُطل.

وكادت العلاقة أن تتطور بشكل أكبر بعد أن ضم برشلونة هداف فريق مانشستر سيتي الإنكليزي سابقاً، إذ كانت سعادة الأخيرة كبيرة، واعترف أن تواجد "البرغوث" في الفريق كان من بين الأسباب التي حفزته لقبول العرض، رغم الاهتمامات التي تلقاها من أندية عديدة.

ونفى أغويرو الشائعات التي انتشرت بعد رحيل ميسي عن برشلونة، عندما أكدت وسائل إعلامية أن راقص "التانغو" باشر إجراءات قانونية مع محاميه من أجل إيجاد ثغرة تسمح له بالرحيل عن الفريق.

وفي مقال نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت فيه الحالة النفسية التي حلت بـ أغويرو مع رحيل ميسي، إذ لم يفكر المهاجم المتألق في الرحيل أبداً، بل إنه يشعر بالسعادة لتحقيق خطوة مهمة في مشواره الكروي عبر الانضمام للعملاق "الكتالوني".

وقطع سيرجيو أغويرو عطلته مبكراً رغم حضوره في منافسة "كوبا أميركا" مؤخراً، من أجل التحضير للموسم الجديد، كما كان ضمن التشكيلة التي تدربت، الجمعة، بجدية كبيرة للتواجد في مباراة كأس "غامبر"، المقررة الأحد، عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي ودياً.

ويعكس تصرف سيرجيو أغويرو عقليته الاحترافية، وسعيه للنجاح مع الفريق "الكتالوني" الذي يبحث عن إيجاد الخلطة المناسبة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، وحتى التفكير في التألق أمام الأندية الأوروبية الأكثر تنظيماً.

المساهمون