هل يجتمع رونالدو وراموس مرة أخرى في فريق واحد؟

01 يناير 2023
علاقة قوية جمعت راموس برونالدو في ريال مدريد (بنجامين كريميل/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن المدافع الإسباني المُخضرم سيرجيو راموس، قد يلعب إلى جانب زميله السابق في فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مرة أخرى، وذلك في حال عدم تجديد عقده الذي ينتهي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، تعمل إدارة نادي النصر السعودي على إقناع راموس بالانضمام إلى صفوف الفريق مجاناً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليلعب إلى جانب رونالدو مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي النصر يريدون أن يقود رونالدو المشروع الذي يهدف إلى إعادة بناء فريق قادر على المنافسة وتحقيق الألقاب المحلية والقارية.

وانضمّ المدافع الإسباني البالغ من العمر 36 عاماً إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان صيف 2021، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وذلك بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

في المقابل، فسخ "الدون" عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أيام من مشاركته مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال ظهوره في حوار تلفزيوني مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، هاجم من خلالها ملّاك فريق "الشياطين الحمر" والمدرب الهولندي إيرك تين هاغ.

وأشارت تقارير إعلامية فرنسية في وقت سابق من الشهر الجاري، إلى أن نادي النصر يستهدف أيضاً ضم نجم خط وسط منتخب فرنسا ونادي تشلسي الإنكليزي، نغولو كانتي، في صفقة انتقال حر، لينضمّ إلى الفريق الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع "البلوز".

المساهمون