هل يتكرر سيناريو بوغبا ومانشستر مع لوكاكو وتشلسي؟

02 مايو 2021
بوغبا ولوكاكو قد يعرفان تجربة متشابهة (Getty)
+ الخط -

يعتزم نادي تشلسي الإنكليزي تقديم عرض إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي بهدف التعاقد مع هدّاف الفريق روميلو لوكاكو. بعدما أصبح الهدف الرئيسي لنادي العاصمة الإنكليزية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ووفق ما نقلته صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فإن تشلسي حدّد ميزانية 100 مليون يورو لانتداب قلب هجوم جديد، بعد فشل الألماني فيرنر في إثبات نفسه، إذ برز بإضاعة عديد الفرص السهلة منذ تعاقده مع الفريق، وأرقامه لا تساعد الفريق على تحقيق الانتصارات بشكل متواصل.

وسيحاول تشلسي الاستفادة من الوضع المالي الصعب الذي يمرّ به الفريق الإيطالي، بعدما دفعته الأزمة التي يعيشها إلى التفكير في التخلي عن بعض نجوم الفريق.

وسبق أن تعاقد تشلسي قبل سنوات مع النجم البلجيكي، لكنّ لم يمنحه الفرصة كاملة، ما دفع هذا المهاجم إلى الرحيل عن النادي، إلا أن أسهمه ارتفعت بشكل كبير للغاية منذ انضمامه إلى النادي الإيطالي.

وفي حال تمّت الصفقة، فإن سيناريو بول بوغبا مع مانشستر يونايتد، عندما غادر الفريق نحو يوفنتوس الإيطالي ثم انتدبه مانشستر بعد سنوات مقابل 117 مليون يورو، قد يتكرر بما أن تشلسي ترك لوكاكو يغادر من دون مقابل مالي مهمّ وقد يستعيده بمبلغ مالي كبير.

المساهمون