هل قدم صلاح تنازلات لمغادرة ليفربول إلى فريق إسباني؟

23 فبراير 2023
النجم المصري محمد صلاح (مارك أكتينس/ Getty)
+ الخط -

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح سئم الوضع الحالي في فريقه ليفربول، وبات يشعر بالأسف لعدم المغادرة في الصيف الماضي، كما فعل زميله السابق السنغالي ساديو ماني، الذي انضم إلى بايرن ميونخ.

ويعاني ليفربول من تراجع على مستوى النتائج، حيث إنه بعيد جدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو متأخر بـ19 نقطة عن أرسنال المتصدر، وسبع عن توتنهام الذي يحتل المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي المسابقة القارية، تعرض الفريق لخسارة قاسية من قبل ريال مدريد، في ذهاب دور الـ16، بهدفين مقابل خمسة، وخرجوا أيضا من كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة.

ووفقاً لتقرير صحيفة "آل ناسيونال" الإسبانية الأربعاء، فإن النجم المصري الذي يبلغ من العمر 30 سنة لديه بالفعل وجهة مفضلة، وهي الليغا، أكثر من الدوري الألماني أو الفرنسي، وبشكل أكثر تحديداً، فإن رغبة مهاجم  فيورنتينا وروما وتشلسي السابق ستكون الانضمام إلى برشلونة.

وأضاف التقرير أن النجم المصري أخبر بالفعل خوان لابورتا وماتيو أليماني، اللذين تلقيا مكالمة منه، بأنه على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير، من أجل الوجود في ملعب "كامب نو" الموسم القادم.

المساهمون