هل غضب ريال مدريد من كيليان مبابي؟

28 يوليو 2023
يريد ريال مدريد من ممثلي مبابي التزام الصمت في الفترة الحالية (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام العالمية مراقبة مستقبل النجم الشاب، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مع بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بعدما ربطته بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الخميس، فإن إدارة نادي ريال مدريد غاضبة من تحركات ممثلي كيليان مبابي، الذين يواصلون تصريحاتهم لوسائل الإعلام حول مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، غاضب بشكل كبير من ممثلي كيليان مبابي، الذين زادوا من قدوم المهاجم الفرنسي إلى "الملكي" سوءاً، لأنهم يواصلون تصريحاتهم غير المسؤولة، ويعقّدون من الصفقة المحتملة.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يعتقد أنه في وضع دقيق في الوقت الحالي، لأن الوصول المجاني لكليان مبابي في عام 2024 أصبح معقداً، بعد قرار إدارة باريس سان جيرمان، التي تطالب من المهاجم إما تجديد العقد أو الرحيل في "الميركاتو" الحالي.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يعلم أن التصريحات التي تصدر عن ممثلي كيليان مبابي تجعل الصفقة صعبة للغاية، وستكلفه مبالغ مالية إضافية، في حال أراد الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي باريس سان جيرمان.

كما اختتمت بأن فلورنتينو بيريز يعلم أن إدارة باريس سان جيرمان لن تقبل ببيع عقد المهاجم بسعر أقل من المبلغ الذي حددته، بالإضافة إلى أن ريال مدريد سيدفع مبالغ إضافية إلى كيليان مبابي مكافأة، بحسب الاتفاق، الذي جرى بين الطرفين في عام 2022، وعليه يريد من ممثليه التزام الصمت خلال هذه الفترة.

المساهمون