هل سيُودع ميسي برشلونة وجمهوره؟ الحقيقة الكاملة

03 أكتوبر 2023
حزنت جماهير برشلونة كثيراً على رحيل ليونيل ميسي (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل تخصُّ النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي، التي تتعلق بإمكانية عودته إلى ملعب فريق برشلونة لتوديع الجماهير والفريق الذي سبق أن مثله لسنوات وغادره بطريقة مفاجئة ومحزنة دون أن يُودع الجمهور الذي يُحبه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، مقابلة مع مالك فريق إنتر ميامي الأميركي، خورخي ماس، الذي أكد أن هناك بنداً مُتفقاً عليه مع ميسي قبل توقيع العقد مع النادي الأميركي، الذي ينص على التعهد بتنظيم مباراة ضد فريق برشلونة تكون بمثابة وداعية لميسي لجمهور النادي "الكتالوني".

وكان طلب ميسي نظراً لأنه غادر برشلونة قبل سنوات بطريقة حزينة ومفاجئة بسبب مشاكل النادي "الكتالوني" الاقتصادية، ما جعل ميسي يُغادر ملعب "كامب نو" دون أن يُودع الجماهير بطريقة تليق بنجوميته، وهو الأمر الذي بقي حسرة في قلبه حتى الآن.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، تعهد النادي الأميركي بتنظيم مباراة ودية مع برشلونة لتوديع الجماهير، في موعد يُحدد لاحقاً، وذلك من أجل إرضاء ميسي الذي ما زال يحلم بتوديع جمهور النادي "الكتالوني" بطريقة مميزة بعد سنوات قضاها هناك واحتفل مع هذه الجماهير بالألقاب والإنجازات الكثيرة.

وكان ميسي (36 سنة) قد لعب في برشلونة من 2004 وحتى 2021، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان بسبب الظروف المالية للنادي الكتالوني الذي فشل في تجديد عقده بسبب لوائح اللعب المالي النظيف وتحديد سقف للرواتب من قبل "الليغا" الإسبانية، وبعد عامين قرر مغادرة فرنسا وخوض تجربة أقل حدة في الولايات المتحدة الأميركية.

المساهمون