هل سيلعب زيدان دوراً برحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد؟

17 مايو 2022
لعب رونالدو تحت قيادة المدرب زيدان في ريال مدريد (ميكائيل ستيل/Getty)
+ الخط -

تواصل الجماهير الرياضية متابعة مستقبل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد، بعدما تحدثت وسائل إعلام عالمية عديدة عن قرب مغادرته ملعب "أولد ترافورد"، عقب الفشل بالوصول لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وكشف موقع "سبورتس" الفرنسي، الإثنين، أن زيدن الدين زيدان هو المدرب الوحيد القادر على إقناع كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، شرط أن يتولى المدير الفني مسؤولية نادي باريس سان جيرمان.

وتابع أن زين الدين زيدان في حال توليه الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيصبح أول مدرب في عالم "الساحرة المستديرة" يعمل مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

وأوضح أن زيدان يمتلك المفاتيح اللازمة من أجل إقناع رونالدو بالمغادرة في "الميركاتو" الصيفي، في حال أصبح مدرباً لباريس سان جيرمان، خاصة بعدما سبق للبرتغالي قيادة ريال مدريد إلى تحقيق الثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا.

وتابع أن زيدان لا يخفي نهائياً حبه الشديد للبرتغالي، الذي حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في ثلاث مناسبات متتالية، بعدما قال في عام 2017: "امتلكت مسيرة احترافية رائعة، لكن ما يفعله رونالدو هو أمر استثنائي".

وأردف زيدان: "رونالدو هو الأفضل، وميسي هو نقيضه، وهذا التنافس بينهما هو أمر هام وجيد بالنسبة لكرة القدم، لأن الجماهير تفضل رؤية هذا النوع من التنافس، كريستيانو يمتلك قلباً صافياً، ولديه شخصية رائعة".

واختتم الموقع أن حبّ زيدان الكبير للنجم رونالدو سيجعله بلا شك يطالب إدارة باريس سان جيرمان بضرورة الحصول على خدماته، لأن المدرب الفرنسي يريد العمل مع شخصية قيادية تكون قادرة على صناعة الألقاب، وخاصة في أبطال أوروبا.

المساهمون