هل ستتسبب تصريحات لوكاكو برحيله عن تشلسي؟

03 يناير 2022
يريد لوكاكو الرحيل عن تشلسي (سيباستيان فريج/Getty)
+ الخط -

أصبح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشلسي، محط أنظار الفرق الأوروبية الكبيرة، بعد تصريحاته المثيرة للجدل، التي عبّر فيها عن شعوره بالإحباط عقب مغادرته إنتر ميلانو في الصيف الماضي، واللعب في صفوف "البلوز".

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الإثنين، أن المهاجم روميلو لوكاكو عبّر بشكل صريح عن حُلمه باللعب تحت قيادة مدربه السابق في إنتر ميلانو، أنطونيو كونتي، الذي يشرف حالياً على تدريب توتنهام الإنكليزي.

وتابعت أن النجم البلجيكي العملاق يُفكر بشكل جدي في الفترة الحالية بالرحيل إلى نادي توتنهام، حتى يعمل مع مدربه السابق أنطونيو كونتي، عقب عدم اقتناعه بجدوى الانتقال إلى تشلسي الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأردفت أن المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشلسي، قد استبعد روميلو لوكاكو من المواجهة المثيرة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، أمام ليفربول، أمس الأحد، نتيجة تصريحات المهاجم البلجيكي، وأكد أنه سيقوم بالجلوس مع لاعبه والحديث معه.

يذكر أن النجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، قد رحل عن نادي إنتر ميلانو إلى تشلسي الإنكليزي، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، ولعب 18 مواجهة مع "البلوز" في جميع المسابقات بالموسم الحالي، ونجح في تسجيل 7 أهداف.

فرق
المساهمون