هل رفع رئيس أتلتيكو مدريد التحدي في "الليغا" بهذه التصريحات؟

16 نوفمبر 2023
تحسن مستوى فريق أتلتيكو مدريد بعد التعثر في بداية الموسم (ديوغو سوتو/Getty)
+ الخط -

تحدث رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، في مقابلة خاصة، عن حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023-2024، ومنافسة كل من ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا مفاجأة الموسم الحالي.

وقال سيريزو، في مقابلة خاصة مع إذاعة "كوبي" الإسبانية، مساء الأربعاء، رداً على سؤال عما إذا كان يُصنف "الأتلتي" ضمن المرشحين للتتويج بلقب "الليغا": "بالتأكيد نعم. أتلتيكو هو المرشح الأول للفوز باللقب. أعتقد أن كل اللاعبين يرون نفس الأمر".

وتُعتبر هذه التصريحات القوية بمثابة تحدّ كبير لكل الأندية المنافسة على لقب الدوري الإسباني وتحديداً ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا المفاجأة في بداية الموسم الحالي (المتصدر)، إذ إن تصنيفه "الروخيلانكوس" على أنه أول المرشحين للتتويج، يُعتبر تحدياً كبيراً حالياً.

وعن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي جدد عقده أخيراً حتى عام 2027، قال رئيس أتلتيكو مدريد: "لم أعتقد أن المدرب دييغو سيميوني سيرحل عن فريق أتلتيكو مدريد ولا حتى في العام الماضي".

في المقابل، تناول سيريزو علاقته مع رئيسي فريق ريال مدريد وبرشلونة، فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا. وأكد أن "علاقتي جيدة بالاثنين. عندما نجتمع نقضي وقتاً جيداً. كلاهما جيدان للغاية"، على حد وصفه.

المساهمون