هل حدد رونالدو موعد رحيله عن يوفنتوس؟

26 مايو 2021
حقق رونالدو جميع الألقاب المحلية مع يوفنتوس (دانيلو جيوفاني/Getty)
+ الخط -

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استغراب الجماهير الرياضية، في ما يتعلق بمستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما نشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة، أكد فيها أنه حقق جميع أهدافه منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني في عام 2018.

رونالدو لديه عقد مع يوفنتوس حتى عام 2022، لكنه ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. في غضون ذلك، تتكهن وسائل الإعلام في إيطاليا بأن رسالته الأخيرة ستسبق الانتقال من تورين، بحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وكتب كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "حياة ومهنية أي لاعب كبير مليئتان بالتقلبات. عاماً بعد عام، نواجه فرقاً رائعة، مع لاعبين غير عاديين وأهداف طموحة. لذلك، علينا دائماً بذل جهدنا للحفاظ على مستويات التميز".

وتابع: "هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، تهانينا للإنتر على اللقب الذي يستحقه. ومع ذلك، يجب أن أقدّر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي. كأس ​​السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا وجائزة هداف الكالتشيو، كل ذلك يملأني بالسعادة".

وأضاف: "بهذه الإنجازات، وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى إيطاليا، وهي الفوز بالبطولة والكأس وكأس السوبر، وأيضاً أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في هذا البلد الرائع لكرة القدم، مع لاعبين رائعين وأندية عملاقة وثقافة كرة القدم الخاصة جداً".

وأردف: "لقد قلت بالفعل إنني لا أطارد الأرقام القياسية، فالسجلات تطاردني. بالنسبة إلى أولئك الذين لا يفهمون ما أعنيه بهذا، الأمر بسيط للغاية. كرة القدم لعبة جماعية، ولكن من خلال التغلب الفردي علينا أن نساعد على أن تحقق فرقنا أهدافها. إنها تبحث دائماً عن المزيد والمزيد في الميدان".

واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالته بقوله: "العمل أكثر فأكثر خارج الميدان، بحيث تظهر السجلات في النهاية وتصبح الألقاب الجماعية أمراً لا مفر منه، وبعضها نتيجة طبيعية للآخر. شكراً لكل من شارك في هذه الرحلة! نقف معاً".

 

المساهمون