هل انتهت خلافات كونتي ومورينيو؟ إليكم ما سيحصل قبل المواجهة المرتقبة

30 يوليو 2022
كونتي ومورينيو كانا في عداوة كبيرة (كريج ميرسر/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي روما الإيطالي، السبت، فريق توتنهام الإنكليزي في لقاء ودي تحسباً لقرب انطلاق منافسات الكالتشيو أو البريمرليغ، وهو اختبار مهم لكل من أنطونيو كونتي مدرب الفريق الإنكليزي، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب النادي الإيطالي.

وتتلهف الجماهير لمعرفة ما سيحدث عندما يتقابل المدربان مباشرة، بعد سنوات من الخلافات التي أكدتها تصريحات كل مدرب ضد الآخر، خاصة عندما درب كونتي فريق تشلسي، وبعد احتفاله التاريخي أمام مورينيو الذي كان حينها مدرباً لفريق مانشستر يونايتد.

وكشف الإيطالي، في حوار مع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت"، أنّه سيتعامل مع مورينيو مثل أي مدرب منافس ولن تكون هناك مشاحنات، ليس لكون اللقاء ودياً بل لأن الوضع لا يحتمل مشاكل جديدة.

وأضاف كونتي أنهما نسيا الخلافات السابقة، وهو يحترم عمل مورينيو ويقدره بعد أن ترك بصمته مع كل الفرق الأخرى، كما أن المشاكل السابقة كانت نتيجة سوء تفاهم.

وأكد كونتي أنّه لن يكون صديقاً لمورينيو، ولكن علاقتهما الآن طبيعية مثل أي مدربين في العالم، ولن يكون من المفيد إحداث المزيد من المشاكل، ثم أضاف: "لن نكون أصدقاء ولكن للمرة الأولى لسنا أعداء".

وكان كونتي قد رد بقوة على انتقاد مورينيو الذي اعتبر أن فرحة كونتي الكبيرة بالانتصار على مانشستر، غاب عنها الاحترام لفريق قدم الكثير لكرة القدم الإنكليزية، وكان عليه أن يتصرف بشكل أفضل، غير أن كونتي لم يكن راضياً عن ملاحظات المدرب البرتغالي.

المساهمون