هل انتظر لاعبو ريال مدريد وصول مبابي حقاً؟ نجم "الملكي" يكشف السر

06 سبتمبر 2023
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد في عام 2024؟ (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

كشف نجم نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، خلال وجوده مع بعثة المنتخب الإسباني، تحضيراً لخوض مباريات دولية في "أسبوع فيفا"، عن تفاصيل تخص صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي كان قريباً جداً من الانتقال إلى النادي "الملكي" في ميركاتو الصيف.

وتحدث داني كارفاخال، بعد نهاية حصة تدريبية مع المنتخب الإسباني، مساء الثلاثاء، في المنطقة المخصصة للمقابلات، عن قصة وصول مبابي إلى ريال مدريد، وكيف كان اللاعبون يترقبون وصوله إلى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وقال كارفاخال في حديث نشرته صحيفة "ريليفو" الإسبانية، الأربعاء: "كنت أعتقد أن مبابي سيأتي، خصوصاً بعد أن استُبعد من بعثة باريس سان جيرمان التي سافرت إلى اليابان، كنا جميعاً كلاعبين نعتقد أن الصفقة أصبحت قريبة وانتهت. سألنا عن موقف مبابي في فرنسا، وهل قال لأحد أي شيء، ولكن كانت الإجابة دائماً لا".

وتابع كارفاخال: "لن أكذب عليكم وأقول لكم إننا لم نتحدث عن صفقة مبابي أو موقف اللاعب، ولكن كان هناك عدد من الآراء خلال فترة التحضير لانطلاق الموسم الجديد، وبعض هذه الآراء كانت تُشير إلى أن مبابي سيأتي الآن، والبعض الآخر رفض التأكيد".

يُذكر أن مبابي كان قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، ولكن فضل البقاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومتابعة مدة عقده المتبقية (عام واحد)، قبل إمكانية مغادرته في عام 2024، في حين توجد مؤشرات جديدة تُشير إلى إمكانية تجديد مبابي عقده مع النادي "الباريسي".

المساهمون