هل اقترب ألفونسو ديفيز من التوقيع مع ريال مدريد؟

01 يونيو 2024
ألفونسو ديفيز خلال مشاركته مع بايرن على ملعب بريزيرو أرينا يوم 18 مايو/أيار الماضي (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر الكندي البالغ من العمر 23 سنة، يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد مع عرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو من النادي الإسباني، وذلك بعد موافقة اللاعب وفي انتظار اتمام الصفقة بين بايرن ميونخ وريال مدريد.
- يُعتبر ديفيز من أفضل الأظهرة في العالم حاليًا، متميزًا بسرعته ومهارته مع الكرة، وقدرته على صناعة الفارق دفاعيًا وهجوميًا، حيث سجل هدفًا مهمًا ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
- خلال مسيرته مع بايرن ميونخ، خاض ديفيز 195 مباراة، سجل 11 هدفًا، وفاز بجميع الألقاب الممكنة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، مما يجعله إضافة قيمة لتعزيز القوة الدفاعية لريال مدريد في الموسم 2024-2025.

يقترب الظهير الأيسر الكندي، ألفونسو ديفيز (23 سنة)، من حسم مستقبله خلال الأسابيع القليلة القادمة، في ظل الاهتمام الكبير من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، بعد أن كان محل اهتمامه منذ سنوات.

وكشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، السبت، أن نادي ريال مدريد سيقدم عرضاً رسمياً بقيمة 40 مليون يورو للتعاقد مع ديفيس، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، مشيرة إلى أن اللاعب منح موافقته بانتظار حسم الصفقة رسمياً واكتمال الاتفاق بين الناديين الألماني والإسباني.

ويُعد ديفيس من بين أفضل الأظهرة في كرة القدم حالياً، إذ يملك السرعة والمهارة مع الكرة، ولديه القدرة على صناعة الفارق دفاعياً وهجومياً، وهو الذي سجل هدف النادي البافاري الوحيد في مرمى ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب سانتياغو برنابيو، عندما توغل من الجهة اليسرى ثم سدد كرة قوية في الشباك.

وخاض ألفونسو ديفيز مع نادي بايرن ميونخ الألماني 195 مباراة سجل فيها 11 هدفاً، وحقق جميع الألقاب الممكنة (لقب بطولة الدوري خمس مرات، لقب كأس ألمانيا مرتين، لقب السوبر الألماني ثلاث مرات، لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، لقب السوبر الأوروبي مرة واحدة ولقب مونديال الأندية مرة واحدة). ويسعى نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه بهذا النجم من أجل تحسين قوته الدفاعية في موسم 2024-2025، خصوصاً مع عدم وجود ظهير أيسر مُميز في تشكيلته، يمكنه صناعة الفارق في الحالتين، الدفاعية والهجومية.

المساهمون