هكذا اعتذرت جماهير الأفريقي من لاعبيها قبل ديربي تونس

29 يناير 2021
جماهير نادي الأفريقي التونسي (Getty)
+ الخط -

قدمت جماهير النادي الأفريقي دعمها للاعبيها بطريقة ملفتة، قبل لقاء الديربي ضد الترجي، يوم الأحد، لحساب الأسبوع الـ11 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في خطوة جاءت بعد قيام مجموعة من المشجعين بمهاجمة اللاعبين في وقت سابق.

وحضرت مجموعة من جماهير النادي الأفريقي، الجمعة، إلى مقر التدريبات من أجل تحفيز اللاعبين قبل المواجهة الصعبة التي ستجمعهم بالترجي، في الوقت الذي خلفت فيه هزيمة الأفريقي على يد الاتحاد المنستيري 3-1 في المباراة الماضية سخطا كبيرا لدى متابعي النادي.

ودخل أعضاء إحدى روابط المشجعين غرف خلع الملابس وخاطبوا اللاعبين من أجل إصلاح ما اقترفوه منذ أيام قليلة، عندما قامت مجموعة من الجماهير بقطع تدريبات الفريق والاعتداء على بعض اللاعبين، من بينهم الحارس عاطف الدخيلي، الذي تعرض لإصابة خلال هذه الأحداث، ما كلفه الغياب عن مواجهة المنستيري.

وأصدرت روابط المشجعين بيانا مشتركا، جاء فيه "لا تنسوا يا رفاق أنكم حملتم الأمانة وأنكم حماة النادي الفعليين أمام الله والجماهير التي ضحّت بكل ما تملك من أجل ناديها، سنواصل التضحية إلى أن يعود نادينا كما عهدناه".

وتابعت الجماهير في بيانها "تضحية الجماهير بأموالها وأرواحها لن تكتمل إلا بتضحية منكم فوق الملعب، لذلك نريد رؤية رجال مقاتلين يوم اللقاء، لا نريدكم مجرد لاعبين، كونوا أوفياء مثل جماهيركم العظيمة فأنتم حماة النادي فوق الملعب".

لا تنسوا يا رفاق أنكم حملتم الأمانة و أنكم حماة النادي الفعليين أمام الله و الجماهير . الجماهير التي ضحّت بكل ما تملك...

Posted by Dodgers Clubiste 2007 on Friday, 29 January 2021
المساهمون