هذه هي حقيقة تآمر لاعبي تونس على المجبري

11 ديسمبر 2021
تألق المجبري في كأس العرب 2021 (جيمس ويلمسون/ Getty)
+ الخط -

نجح المنتخب التونسي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب 2021 لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، بعد فوزه على نظيره العُماني بنتيجة هدفين مقابل واحد، في مباراة ربع النهائي التي أقيمت الجمعة، على استاد المدينة التعليمية.

وخلّفت المباراة جدلاً واسعاً في صفوف الجماهير على صفحات التواصل الاجتماعي، التي اتهمت لاعبي المنتخب بالأنانيّة تجاه زميلهم، حنّبعل المجبري، ولم يقتصر الاستغراب على المشجعين فقط، بل طاول المحلّلين وبعض اللاعبين السابقين.

واستغرب مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات لـ"العربي الجديد" اليوم السبت، اتهام نجوم "نسور قرطاج"، مثل فرجاني ساسي، ويوسف المساكني ونعيم السليتي، بالتآمر على حنبعل، وعدم تمرير الكرة له، معتبراً أنّ ذلك يدخل ضمن إحداث البلبلة على أجواء المنتخب.

وأضاف المصدر نفسه أنّ حنبعل شارك مع زملائه فرحة التأهل، وكانت العلاقة بينه وبين بقية اللاعبين رائعة جداً في مقر إقامة المنتخب التونسي، مشيراً إلى أنّ تصريح المجبري بعد المباراة يكفي للردّ عن هذه الأقاويل المزعومة، وفق تعبيره.

ونفى موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي حنبعل المجبري أن يكون قد تعرّض للتآمر في طرف زملائه، مضيفاً في تصريحات خصّ بها إذاعة "إي آف آم" التونسية بعد المباراة أنّ هذه الجزئيات تحدث في كرة القدم، مشدداً على الأجواء الرائعة داخل المنتخب.

المساهمون