هذه تطورات الحالة الصحية لحارس "الباريسي" سيرخيو ريكو

05 يوليو 2023
موعد عودة سيرجيو ريكو إلى الملاعب ما زال غامضاً (أنطونيو بورغا/Getty)
+ الخط -

كشفت زوجة الحارس الإسباني، سيرخيو ريكو، عن تفاصيل جديدة حول صحة زوجها الذي دخل العناية المركزة قبل فترة، بعد الحادث الذي تعرّض له عندما كان يمتطي حصاناً في قريته في جنوب إسبانيا يوم 28 من شهر مايو/أيار الفائت.

وبحسب التفاصيل التي كشفتها زوجة الحارس الإسباني، سيرجيو ريكو، في تصريحات أمام وسائل الإعلام، الأربعاء، خرج ريكو من العناية المركزة، مساء الثلاثاء، وأكدت أن بإمكانها البقاء معه لفترة 24 ساعة كاملة لأول مرة، فيما لم تُحدد موعداً لخروجه من المستشفى.

ووفقاً لزوجته ألبا سيلفا، فإن العائلة عاشت ظروفاً صعبةً على فترة شهر ونصف، ووجهت الشكر لكل من وقفوا إلى جوارهم، ونوهت بامتنانها لهم، خصوصاً أن ريكو عاش في فترة صعبة جداً بعد الحادثة، وكان بين الحياة والموت.

وبدأ ريكو مسيرته الكروية مع فريق إشبيلية للشباب في عام 2011، وتدرج إلى الفريق الأول في عام 2014، ثم ذهب على سبيل الإعارة إلى فريق فولهام الإنكليزي، ومن بعدها إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2019.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان النادي "الباريسي" قد استدعى الحارس، سيرخيو ريكو، يوم 27 من شهر مايو/أيار للمباراة الأخيرة للفريق في الدوري الفرنسي، التي أقيمت ضد منافسه فريق ستراسبورغ، والتي تعادل فيها النادي "الباريسي" (1 – 1)، ورفع لقب البطولة بعد ذلك.

وبعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع "الباريسي"، سافر ريكو إلى قرية إل روسيو، وهناك تعرض للحادث المؤسف، ونُقل إلى المستشفى وما زال هناك منذ 28 مايو/أيار الفائت، ويتلقى العلاج اللازم من أجل الشفاء.

المساهمون