هذا هو عرض ريال مدريد للمهاجم الإنكليزي هاري كين

07 يونيو 2023
هل يوقع هاري كين مع ريال مدريد رسمياً هذا الصيف؟ (أليكس تود/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريق ريال مدريد يسعى للتعاقد مع المهاجم الإنكليزي، هاري كين، وأن هناك تقدماً كبيراً في المفاوضات من أجل إتمام الصفقة بنجاح في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في واحدة من الصفقات القوية المُنتظرة للنادي "الملكي".

وبعد أن غادر المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، النادي "الملكي" قبل أيام ووقع رسمياً مع فريق الاتحاد السعودي، بدأت إدارة النادي "الملكي" بقيادة الرئيس، فلورنتينو بيريز، التفكير في البديل المثالي لقيادة خط الهجوم في موسم 2023-2024، ويبدو أن خيار المهاجم الإنكليزي، هاري كين، هو الأفضل حالياً.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، جهز فريق ريال مدريد عرضاً للمهاجم الإنكليزي، هاري كين، بقيمة 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيُدفع لفريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، بانتظار موافقة أحد أبرز هدافي "البريميرليغ" في الموسم الماضي.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن هاري كين، منح الضوء الأخضر للنادي "الملكي"، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، وهو جاهز لمغادرة "البريميرليغ" بعد سنوات من التميز وتقديم أفضل مستوى ضد جميع الأندية الإنكليزية التي لعب ضدها.

المساهمون