هدف في الدقيقة الأخيرة يحول الملعب إلى حلبة ملاكمة في إسبانيا

19 فبراير 2023
العنف يضرب مجدداً في إسبانيا (Getty)
+ الخط -

عرفت مباراة إنديبيندينتي كامب ريدو وضيفه سي دي كالفيا، ضمن رابطة مايوركا الإقليمية في الدوري الإسباني، أحداث عنف خطيرة، إثر هدف وقع تسجيله للضيوف في الدقيقة 93 من المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3.

وبعد تسجيل مهاجم إنديبيندينتي خوسيه مانويل الكاراز هدفاً يمنح أصحاب الأرض التقدم، وقع استفزاز الحارس مارك إس بي، الذي كان لاعبا قبل أن يقع تغييره إلى مركز حراسة المرمى، بعد أن أنهى مدربه التغييرات وإصابة الحارس الأول.

ولحق الحارس بالمهاجم وقام بلكمه من الخلف، لكن اللاعب الهندي جوردي فيلا، قام بإسقاطه أرضا، وانهالت عليه الركلات ما جعله يفقد وعيه، حيث تحول الملعب إلى حلبة ملاكمة، إثر اشتراك جميع اللاعبين، وحتى بنك البدلاء في المعركة، ما أجبر حكمة المواجهة على إيقافها نهائياً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ونشر فريق كالفيا بياناً بعد المباراة، أكد خلاله طرد مارك إس بي نهائياً من الفريق: "يوم أمس  18 فبراير 2023، كان يوماً حزيناً في تاريخ فريقنا، بسبب الأحداث التي وقعت على أرض الملعب، إن أي عمل ينطوي على عنف بأي شكل من أشكاله يجب أن يُدان دائماً من أجل القضاء عليه تماماً، لهذا السبب ندين بشدة وبقوة المشاهد العنيفة التي مرت على أرض نادي إنديبيندينتي، والذي نعتذر له عن الجزء الذي يهمنا فيما حدث".

المساهمون