هداف سبورتينغ لشبونة يخطف أنظار ريال مدريد بعد أرقامه القوية

17 سبتمبر 2024
فيكتور مع سبورتينغ على ملعبه في مواجهة براغا، فبراير 2024 (باتريسيا دي ميلو/Getty)
+ الخط -

خطف المهاجم السويدي، فيكتور غيوكيرس (26 عاماً)، أنظار نادي ريال مدريد الإسباني، بفضل بداية موسم استثنائية له مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إذ أثبت اللاعب نفسه بسرعة واحداً من أفضل مهاجمي أوروبا، في الوقت الحالي، بفضل أدائه الرائع وأرقامه المذهلة.

وكشف موقع سنترال ديفانس الإسباني، أمس الاثنين، أنّ غيوكيرس، الذي سجل بعد مرور ست مباريات رسمية ثمانية أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، خطف أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، لا سيما نادي ريال مدريد، الذي ما زال يبحث عن تعزيز خط هجومه، رغم تعاقد "الملكي" مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لكنه لا يزال يفتقر إلى قلب هجوم يُحدث الفارق باستمرار في منطقة الجزاء.

وتابع ريال مدريد عن كثب تطور النجم السويدي، وينوي مراقبة أدائه، خلال منافسات الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا، إذ سيكون محط الأنظار في المواجهة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي سيقام يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إذ ستشكل هذه المباراة اختباراً حقيقياً للساحر السويدي، أمام أنظار كشافي "الميرينغي"، الذين سيحرصون على تقييم مستواه، في مواجهة أحد أقوى المنافسين.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويمتلك غيوكيرس حالياً عقداً مع سبورتينغ لشبونة يمتد حتى يونيو/حزيران 2028، مع شرط جزائي يبلغ أكثر من 100 مليون يورو، ورغم ذلك، لا يستبعد اللاعب فكرة الانتقال في المستقبل، إذ قال سابقاً: "أشعر بسعادة كبيرة في سبورتينغ، لكن في كرة القدم لا يمكنك أبداً التنبؤ بما سيحدث. أنا مرتاح هنا، لكن كل شيء وارد".

المساهمون