هاميلتون يقترب من تجديد عقده مع "مرسيدس"

14 يونيو 2023
هاميلتون لا ينوي الاعتزال (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

يبدو أن النجم البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، قد اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع فريق مرسيدس، بعدما قدمت الإدارة عرضاً جديداً لسائقها، الذي لم يتبقَ في عقده الحالي سوى 6 أشهر.

وأكد رئيس فريق مرسيدس المنافس في سباقات سيارات فورمولا 1، توتو فولف، في تصريحات لقناة "سي.إن.بي.سي" الأميركية، الثلاثاء، أنه قد يتم حسم مستقبل هاميلتون مع الفريق خلال الأيام المقبلة، قبل سباق جائزة كندا الكبرى المقرر مطلع الأسبوع المقبل.

وقال فولف: "سيحدث الأمر قريباً، نحن نتحدث عن أيام وليس أسابيع، نحاول بجدية حسم التجديد قبل سباق الجائزة الكبرى الكندي، سأراه اليوم وربما نتحدث بهذا الشأن".

وأضاف توتو: "تربطنا علاقة جيدة لدرجة أننا نخشى اللحظة التي نحتاج فيها للحديث عن المال، لويس هو الشخصية الأكثر أهمية في رياضتنا،  هو متعدد الإمكانيات، ليس في السباقات فقط، وإنما خارج المضمار أيضاً، لذلك نحتاج إلى إبقائه في الرياضة لأطول وقت ممكن".

ويتوقع أن يمدَّد التعاقد مع هاميلتون لعدة سنوات، ليظل بذلك السائق البريطاني مع فريق مرسيدس إلى ما بعد وصوله إلى عمر الأربعين عاماً، في الوقت الذي يحصل فيه في الموسم الواحد على 40 مليون جنيه إسترليني.

المساهمون