هاميلتون يعلن عودته إلى حلبة فورمولا1... وحلم تجاوز شوماخر يراوده

07 فبراير 2022
هاميلتون كان محبطاً (كريستيانو بارني/Getty)
+ الخط -

غاب البريطاني لويس هاميلتون عن الأنظار منذ آخر جولة من بطولة العالم للفورمولا 1، التي أقيمت في أبوظبي وشهدت تتويج الهولندي ماكس فيرستابن، سائق سيارة "ريد بول"، ببطولة العالم بعد صراع قوي وتاريخي مع البريطاني.

وأبقى هاميلتون الغموض قائماً بخصوص مستقبله الرياضي، مع تزايد الأخبار التي تؤكد أنّه ينوي اعتزال سباقات فورمولا 1، احتجاجاً على قرارات المراقبين في اللفة الأخيرة من سباق أبوظبي، التي ساعدت غريمه على الفوز.

ونشر النجم البريطاني، بطل العالم 7 مرات، صورة له على حسابه على تويتر، وأرفقها بتعليق "لقد رحلت والآن عدت"، وأشار موقع "إر.أم.سي" الفرنسي إلى أن هاميلتون أراد التأكيد من خلال هذا المنشور أنه سيعود إلى مسابقات فورمولا 1 ولن يعتزل هذا الموسم، مثلما أكده موقع "ليكيب" الفرنسي عندما اعتبر أن هاميلتون قرر العودة عبر التفاعل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في انتظار القرار الرسمي والنهائي.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأشار الموقع إلى أن توتو وولف، المسؤول عن فريق مرسيدس، كان مصراً على بقاء النجم البريطاني ولم تكن هناك خطط بديلة لتعويضه لاقتناعه بأنه الأنسب للمنافسة على بطولة العالم مجدداً، رغم الخيبة الكبيرة التي عاشها في الموسم الماضي.

ولم يصدر عن فريق مرسيدس بيان رسمي بشأن حضور هاميلتون في منتصف الشهر القادم، خلال حفل تقديم النسخة الجديدة من سيارة مرسيدس التي ستشارك في سباقات الموسم الجديد، مع العلم أن البريطاني يرغب في تجاوز رقم الألماني مايكل شوماخر الذي يشاركه الصدارة بـ7 ألقاب.

المساهمون