هاميلتون يريد تحطيم فيرستابن في فورمولا 1 لهذا السبب

10 مارس 2022
يريد هاميلتون تحقيق اللقب والتفوق على فيرستابن (براين لينون/Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار الجماهير الرياضية، إلى عودة المنافسة الحادة والقوية بين البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون نجم فريق مرسيدس، وخصمه الأول الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق "ريد بول"، مع قُرب انطلاق موسم 2022 في فورمولا 1.

وخسر السائق البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، لقب بطولة العام الماضي في اللفة الأخيرة، بعد الجدل الكبير حول سيارات الأمان، ما سيجعله يرغب بتحطيم منافسه الهولندي ماكس فيرستابن، الذي سرق منه اللقب.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الأربعاء، عن أنطوني ديفيدسون، أحد محللي الأداء في بطولات فورمولا 1، قوله الأربعاء: "من المؤكد للجميع، أن لويس هاميلتون متحمس للفوز بالبطولة في العام الحالي، وسيكون من الصعب التغلب عليه".

وتابع: "من المؤكد أن هاميلتون سيدخل الموسم الجديد، بعقلية متفائلة للغاية، ولن يكون هناك شيء يرغب فعله لويس في هذا الموسم، أكثر من تحطيم خصمه ماكس فيرستابن، لأنه يشعر بالسرقة في ما يتعلق بما حدث العام الماضي في أبوظبي".

واختتم أنطوني ديفيدسون حديثه: "يريد لويس هاميلتون الخروج في الموسم الجديد، وهو مهيمن، ولا يريد حتى رؤية ماكس فيرستابن على المسار الصحيح. هاميلتون يطمح إلى الفوز ببطولة العالم الثامنة في مسيرته".

المساهمون