هاميلتون "يتجسس" على منافسه "ريد بول" في فورمولا 1 فما القصة؟

24 فبراير 2022
ظهر هاميلتون أثناء تقديم سيارة "ريد بول" الجديدة (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

ترقبت جماهير رياضة فورمولا 1، رؤية السيارة الجديدة الخاصة بفريق "ريد بول"، التي سيقودها كل من الهولندي ماكس فيرستابن، وزميله سيرجيو بيريز في موسم 2022، لكن المخضرم البريطاني، لويس هاميلتون، لم يستطع تفويت مثل هذه الفرصة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء الفائت، أن السائق البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، نجم فريق مرسيدس، لم يستطع منع نفسه، من رؤية السيارة الجديدة لفريق "ريد بول"، عبر قيامه بـ"التجسس" عليها، من خلال إلقاء نظرة خاطفة، أثناء اختبار ما قبل الموسم في إقليم كتالونيا.

وتابعت أن لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات، ظهر متحمساً للغاية وهو ينظر إلى سيارة فريق "ريد بول"، إذ يبحث عن الفوز في الموسم الجديد، وذلك من أجل حسم الجدل الكبير الذي دار في السباق النهائي من منافسات الموسم الماضي.

وواصلت الصحيفة معتبرة أن ظهور لويس هاميلتون في اختبارات ما قبل بداية الموسم الجديد يأتي في وقت حاسم بالنسبة للسائق البريطاني المخضرم، الذي تحدثت العديد من وسائل الإعلام العالمية، خلال الفترة الماضية، عن تفكيره الحقيقي بإعلان اعتزاله.

واختتمت "ماركا" أن قيام لويس هاميلتون بـ"التجسس"، على سيارة فريق "ريد بول"، تعني بأن السائق البريطاني، لم يقم بإضاعة وقته كما يعتقد البعض، بل تظهر قيامه بتقييم منافسيه على طريقته، قبل انطلاق الموسم الجديد في فورمولا 1.

المساهمون