هالاند... سجل هدفين ثم غضب وأثار الجدل في هذه اللقطة

20 مارس 2021
هالاند أنقذ فريقه من الهزيمة (Getty)
+ الخط -

جلب النرويجي إرلينغ هالاند الاهتمام من جديد بفضل أهدافه مع فريقه باستمرار، لكن طريقة مغادرته الميدان عقب لقاء فريق بوروسيا دورتموند وكولن في الدوري الألماني، السبت، صنعت الحدث في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

وتألق النرويجي من جديد، إذ أحرز ثنائية مكنت فريقه من تفادي الهزيمة ضد كولن حيث بادر بالتهديف منذ الدقيقة الثالثة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت البديل عدّل به النتيجة 2ـ 2، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

ورفع اللاعب النرويجي رصيده إلى 20 هدفا، محرزا في الآن نفسه الثلاثية الثالثة على التوالي خلال آخر 4 مباريات رسمية في مختلف المسابقات، كما أنّه سجل 6 من بين آخر 8 أهداف سجلها فريقه.

ورغم التألق على الصعيد الرياضي فإن تصرّف هالاند في نهاية المباراة كان غريبا للغاية وأثار حيرة الجميع. فمباشرة مع إعلان نهاية اللقاء، نزع النرويجي قميصه ورماه إلى أحد المنافسين دون أن يتبادل معه القميص كما جرت العادة.

وغادر هالاند مباشرة إلى حجرات الملابس دون أن يتبادل التحية مع رفاقه في الفريق أو المنافسين، كما أنّه تجاهل النظر إلى بنك بدلاء فريقه.

وكان اللاعب النرويجي غاضبا في نهاية اللقاء، فهل هو الغضب بسبب النتيجة السلبية التي انقاد إليها أم أنّه فقد الأمل في قدرة فريقه في المراهنة على الألقاب؟

والثابت أنّ تصرّف هالاند الأخير، يؤكد أنّه بات قريبا أكثر وقت مضى من مغادرة النادي، خاصة مع انتشار أخبار السبت تؤكد أن هالاند اختار الانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم.

المساهمون