هاري كين وبايرن ميونخ.. آخر تطورات صفقة رحيله عن توتنهام

28 يونيو 2023
هاري كين قائد منتخب إنكلترا (دافي هوراث/Getty)
+ الخط -

يرى بايرن ميونخ الألماني، أنّ بإمكانه التعاقد مع مهاجم توتنهام، الإنكليزي هاري كين، حيث من المقرر أن يقدم عرضًا جديدًا لضمّ قائد إنكلترا.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية ليلة الثلاثاء، أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً وافق على الشروط الشخصية مع بايرن ميونخ.

وأراد مانشستر يونايتد منذ سنوات أن يضمّ هاري كين، تحديداً منذ الإنجاز الكبير في موسم 2014-2015، عندما سجل 31 هدفاً، حينها كان هذا الرقم استثنائياً.

بدلاً من الرحيل إلى يونايتد، بقي هاري كين في توتنهام وجدد عقده هناك في عامي 2016 و2018، ووفقاً لما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأربعاء، فإنّه الوقت المناسب كي تسمح إدارة السبيرز برحيل اللاعب.

وسجل كين 213 هدفاً في 320 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه لم يحقق حتى اللحظة لقباً يضعه في مسيرته الاحترفية، مع العلم أن ريال مدريد وضعه على رأس قائمة البدائل المحتملين لكريم بنزيمة في فترة سابقة، قبل أن يشير باريس سان جيرمان إلى أنّه قد يبيع الفرنسي كيليان مبابي، الذي يهدف الرئيس فلورنتينو بيريز منذ فترة خلفه، لتتبدل الأمور.

ومؤخراً انضم بايرن للعبة المقارعة على كين، وهو الذي توج بلقب الدوري الألماني 11 مرة على التوالي، وحقق العديد من البطولات المحلية إضافة إلى خوضه لأدوار متقدمة بشكل شبه دائم في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المصدر الإنكليزي ذاته، أنّه بالنسبة لشخص لم يفز بأي شيء من قبل، فهذه الألقاب المحتملة تعتبر جذابة له للغاية، وقد تكون ألمانيا أفضل وجهة له، لتحقيق أرقام مميزة وعدم الضغط على جسده كثيراً، فهو دوري يضمّ 18 فريقاً وكأساً محلية واحدة واستراحة شتوية طويلة، وبالنسبة للاعب اعتاد أن يخوض 50 مباراة في الموسم فهذا النسق سيكون جيداً له، وقد يطيل مسيرته مع المنتخب.

المساهمون