نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يُلاحق أحد نجوم فريق برشلونة

12 يونيو 2023
يسعى نيوكاسل لتعزيز صفوفه قبل المشاركة في الأبطال (مارك فليتشير/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل تتعلق بملاحقة فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لواحد من أبرز نجوم فريق برشلونة، والذي يسعى للتعاقد معه في "ميركاتو" الصيف الحالي، من أجل تدعيم صفوفه بلاعب جيد، خصوصاً بعد التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، فإن فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يسعى للتعاقد مع المهاجم البرازيلي رافينيا، الذي قدم مستوى مميزا مع فريق برشلونة في موسم 2022-2023، وساهم في تسجيل عدد من الأهداف في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

وبحسب التفاصيل، فإن فريق نيوكاسل يونايتد مُصر على التعاقد مع البرازيلي رافينيا، وإدارة الفريق مقتنعة بأنها تملك القدرة على التعاقد معه، وهناك تواصل مع إدارة النادي "الكتالوني" بغية الاستفسار عن إمكانية التعاقد معه، وإدارة الفريق الإسباني لم تُغلق الباب أمام هذه الخطوة.

ونوهت الصحيفة الإسبانية بأن الجولة الأولى من استطلاعات النادي الإنكليزي كشفت أن رافينيا يعرف جيداً ماذا يريد وهو يُفضل بنسبة كبيرة البقاء مع فريق برشلونة الإسباني، إلا أن الوضع الاقتصادي للنادي "الكتالوني" يمكن أن يؤثر سلباً على إمكانية بقائه ويُعجل برحيله نحو فريق نيوكاسل.

كما أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن فريق برشلونة لن يوافق على رحيل رافينيا إلا في حال الحصول على عرض مالي كبير من أي فريق وتحديداً نيوكاسل يونايتد، والرقم المطلوب لبيع البرازيلي لن يقل عن حوالي 80 مليون يورو، خصوصاً أن اللاعب وصل إلى النادي "الكتالوني" مقابل حوالي 58 مليون يورو.

المساهمون