نيوكاسل يتعرض لنكسة كُبرى: إصابة نجمه الجديد

14 فبراير 2022
تعرض نجم نيوكاسل للإصابة أمام أستون فيلا (Visionhaus/Getty Images)
+ الخط -

تعرض نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لنكسة كبيرة للغاية بعدما أعلن في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن إصابة نجمه الجديد كيران تريبير بكسر في قدمه بعد خضوعه لفحوصات طبية عقب انتهاء المباراة ضد أستون فيلا.

وساهم النجم الإنكليزي كيران تريبير بتسجيل هدف الفوز الوحيد في شباك أستون فيلا بالمباراة التي جمعت بينهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(25)، من الـ"البريمييرليغ"، بعدما غادر المواجهة في بداية الشوط الثاني.

وبحسب بيان نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، الذي نشره على حسابه الرسمي في "تويتر"، فإن كيران تريبير أصيب بكسر في العظم الخامس للقدم اليسرى، حسبما أظهرت صور الأشعة التي خضع لها عقب نهاية المواجهة ضد أستون فيلا.

وسيعاني نادي نيوكاسل يونايتد كثيراً نتيجة غياب نجمه كيران تريبير (31 عاماً)، الذي خطف الأضواء بقوة بعدما سجل هدفين في مواجهتين متتاليتين، في الوقت الذي يكافح فيه الفريق للبقاء ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن النجم الإنكليزي كيران تريبير قد انتقل إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد، في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما خاض معه 68 مباراة، وصنع 11 هدفاً في جميع المسابقات.

المساهمون