نيمار يُفاجئ بائعاً متجولاً ويثير الجدل بردود فعله في مباراة كوستاريكا

25 يونيو 2024
نيمار خلال مشاركته في سباق جائزة البحرين، 2 مارس/آذار 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نيمار يفاجئ بائعاً متجولاً في لوس أنجلوس بشراء قمصان البرازيل قبل مباراة كوبا أميركا 2024 ضد كوستاريكا، مما أثار حماسة البائع والمشجعين.
- النجم البرازيلي يهدي أحد القمصان لجيمي بوتلر، نجم كرة السلة الأميركية، مثيراً التساؤلات حول جرأته بإهداء قميص مقلد بقيمة لا تتجاوز 100 دولار.
- ردود فعل نيمار الغاضبة خلال مباراة البرازيل وكوستاريكا تلفت الأنظار، خصوصاً بعد تغيير فينيسيوس جونيور، مما يعكس توتره تجاه خيارات المدرب وحاجة الفريق للنجوم الهجومية.

فاجأ النجم البرازيلي نيمار جونيور (32 سنة)، بائعاً متجولاً في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأميركية بعدما توقفت السيارة التي كانت تقله إلى ملعب صوفي لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام منافسه كوستاريكا، وهو لقاء "السيليساو" الأول ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2024، كما أثار الجدل بتصرفاته واحتجاجاته على خيارات مدربه.

ووفقاً لما نشره موقع راديو "آر إم سي سبورت" الفرنسي، اليوم الثلاثاء، توقفت السيارة التي كانت تقل نيمار إلى الملعب بطلب منه، قبل أن يقول للبائع: "أريد قميصين للمنتخب البرازيلي من فضلك"، وركض البائع الذي عاش أجمل لحظات حياته، وحاول أن يلتقط صورة تذكارية معه، بالنظر لقيمة اللاعب وشهرته.

وانضمت مجموعة من مشجعي المنتخب البرازيلي من أجل التقاط الصورة، وتعالت الأصوات "نيمار نيمار"، ليطلب مرافقو نجم نادي الهلال السعودي منهم خفض أصواتهم لتفادي قدوم معجبين آخرين يتسببون في تعطيل حركة السير، فيما توقفت السيارة أمام إشارة المرور الحمراء وكانت تتأهب للانطلاق من جديد.

وظهر نيمار وهو يهدي أحد القميصين إلى نجم كرة السلة الأميركية جيمي بوتلر، الذي يلعب في صفوف نادي ميامي هيت، قبل أن يتساءل الموقع حول جرأة نيمار لأنه أهدى أحد أعز أصدقائه قميصاً مقلّداً، حيث لا يتجاوز سعر القميصين 100 دولار، وفقاً للموقع نفسه، في حين اعتاد تقديم هدايا للمشاهير ذات قيمة أكبر.

وصنع نيمار الحدث في مباراة البرازيل وكوستاريكا بسبب ردود فعله الغاضبة على أداء زملائه تارة، وخيارات المدرب دوريفال جونيور تارة أخرى، إذ رصدته عدسات الكاميرات وهو يحتج بعد تغيير فينيسيوس جونيور، ومشاركة إندريك بدلاً منه في الدقيقة 71، خصوصاً أن النتيجة كانت تشير للتعادل السلبي، وكانت البرازيل بحاجة لنجوم الهجوم كي يصنعوا الفارق، ونجم ريال مدريد الإسباني هو أحد أفضل المهاجمين خلال الموسم الماضي.

المساهمون