نيمار يواجه أزمة جديدة ونجم الريال في نجدته

15 أكتوبر 2023
نيمار فشل في التهديف في آخر لقاء (نيلسون ألميدا/Getty)
+ الخط -

يُواجه النجم البرازيلي نيمار أزمة جديدة بعد أن كشفت تقارير إعلامية مختلفة أنه دخل في مشادة كلامية حادة مع رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريغيز، بسبب الملعب الذي اختاره الاتحاد لمواجهة فنزويلا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي حسمها التعادل.

ونقل موقع "فوتبويل 365" الفرنسي، الأحد، عن مصادر إعلامية برازيلية عديدة تفاصيل الواقعة، حيث أشار إلى أن نيمار توجه إلى رئيس الاتحاد ولامه بقوة بسبب اختيار استاد "أرينا بانتانال"، لخوض المواجهة، حيث اعتبر نيمار أنه كان من الأفضل اللعب في مكان آخر.

وحسب المصدر نفسه، فإن نيمار وجّه عبارات قوية لرئيس الاتحاد، دون أن تكشف عن موقف الاتحاد من الحادثة، وما يمكن أن يتخذه من قرارات في حق لاعب الهلال السعودي، الذي واجه موقفاً غريباً في نهاية اللقاء بعد أن أصابه مشجع بكيس فوشار.

على صعيد آخر، دافع مهاجم ريال مدريد، رودريغو، عن نيمار، في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الأحد، واعتبر أن زميله في المنتخب يقدم مستويات جيدة ويحاول تقديم الإضافة إلى المنتخب، وذلك بعد الانتقالات التي كان نيمار عرضة لها إثر التعادل المُخيّب للآمال أمام فنزويلا لتخسر البرازيل أول نقطتين في التصفيات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتُلاحق الأزمات النجم البرازيلي في الأسابيع الماضية، حيث ارتبط اسم نيمار بعديد القضايا الأخلاقية، إضافة إلى ما نُسب إليه من تهم بسبب رغبته في رحيل مدرب فريقه الهلال، وكذلك تراجع مستواه في الدوري السعودي أو مع منتخب بلاده.

المساهمون