نيمار يفاجئ عشاق البرازيل بهذا القرار

12 نوفمبر 2022
نيمار يأمل في حصد لقب المونديال (مصطفى يالسين/الأناضول)
+ الخط -

فتح النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا قلبه للحديث عن قراراته المستقبلية ومشواره الدولي بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ولم يستبعد أن تكون النسخة العربية، هي الأخيرة له.

وأسرّ هداف باريس سان جيرمان في تصريحات خص بها صحيفة "غلوبو" البرازيلية، الجمعة، بأن كأس العالم التي سيخوضها بعد أيام في قطر، هي الأخيرة في مشواره، إلا في حال حدوث استثناء وشعوره بقدرته على خوض نسخة 2026.

وقال نيمار في تصريحاته: "كل شيء يعتمد على حالتي البدنية، لا أريد التعليق كثيرا عن مشاركتي في المونديال القادم (2026)، أريد أن أركز على النسخة الحالية، لأني أؤمن بقدرتنا على التألق والذهاب بعيدا في المنافسة، هذا على الرغم من أن الكثير من الأشخاص لا يثقون فينا، سنثبت عكس توقعاتهم".

وتابع: "سأشارك في هذه النسخة كأنها الأخيرة في مشواري، كل مباراة كأنها نهائي ختامي، أتحدث مع والدي باستمرار حول الموضوع، لا أعلم ما قد يحدث مستقبلا، كما لا أضمن أني سأشارك في مونديال آخر، كل شيء يعتمد على الظروف، مثلا لا أعرف إن كان المدرب المستقبلي يحبني".

ولا شك أن نسخة قطر ستكون مهمة جدا لعدد من النجوم العالميين، ويتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ويعيش البولندي روبرت ليفاندوفسكي والكرواتي لوكا مودريتش نفس الوضع، وحتى الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، وهذه المعطيات تجعل كل نجم تحت المجهر بما سينجح في تقديمه لبلاده.

المساهمون