نونيز يكسر حاجز الصمت بعد "نطحة الرأس"

17 اغسطس 2022
نونيز طرد خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

اعتذر نجم ليفربول داروين نونيز بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء فريقه الأخير الذي تعادل فيه أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف لمثله واحتضنه ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي الوقت الذي كان فيه ليفربول يحاول تعديل النتيجة ضد أشبال باتريك فييرا، قام المهاجم الأوروغواياني نونيز في الدقيقة 57 بنطح مدافع الزوار الدنماركي يواكيم أندرسون، ليشهر الحكم بول تيرني البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب بنفيكا البرتغالي السابق.

ونشر نونيز في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، جاء فيها: "أنا مدرك للسلوك القبيح الذي صدر مني، أنا هنا لأتعلم من أخطائي، ولن يتكرر الأمر مجدداً"، وواصل "أعتذر للجميع في ليفربول، سأعود".

وكشف مدافع نادي كريستال بالاس يواكيم أندرسون، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، أنه تعرض للإساءة والتهديد بالقتل عقب المباراة، وقال "ربما تلقيت ما بين 300-400 رسالة مسيئة في الليلة الماضية، أتفهم أنكم تشجعون فريقكم ولكن عليكم ببعض الاحترام وعدم التصرف بهذه الطريقة عبر الإنترنت، أتمنى أن يتصرف إنستغرام والدوري الإنكليزي حيال هذا الأمر".

ومن المنتظر غياب نونيز عن مباريات ليفربول الثلاث المقبلة في "البريميرليغ"، والتي سيواجه فيها كلاً من مانشستر يونايتد، بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

المساهمون