نوتنغهام يتلقى اعتذاراً رسمياً من لجنة حكام "البريميرليغ" والمدرب يكشف التفاصيل

26 ديسمبر 2023
كشف مدرب نوتنغهام فورست تفاصيل اعتذار رئيس لجنة الحكام (مارك أكتينز/Getty)
+ الخط -

تلقى نادي نوتنغهام فورست اعتذاراً رسمياً من قبل هاورد ويب رئيس لجنة الحكام في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد حالة الطرد التي أثارت الجدل بين الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام البريطانية، بحق ويلي بولي في المواجهة ضد بورنموث، السبت الماضي.

وكشف المدرب البرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني لنادي نوتنغهام فورست، تفاصيل الاعتذار، بقوله في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء: "لقد كان ذلك القرار صعباً وسيئاً بحقنا، والحكم كانت لديه رؤية واضحة لما حدث في المباراة، ولم يكن عليه أن يذهب ويشهر البطاقة الحمراء في وجه ويلي بولي".

وتابع: "لقد تلقينا رسالة من هوارد ويب، يقدم فيها اعتذاره عما حدث، ويعترف بالخطأ الذي قام به الحكم روبرت جونز، وبالنسبة لنا في نادي نوتنغهام فورست، فإننا قبلنا ما قاله له، وعلينا الآن أن نمضي قدماً في منافسات البريميرليغ".

وأوضح: "المهم بالنسبة لي هو اعتراف لجنة الحكام في الدوري الإنكليزي الممتاز بالخطأ الذي ارتكب بحق لاعبنا ويلي بولي، وأتمنى أن يعود للعب معنا في أقرب وقت، وعلى الجميع احترام اللعبة وأيضاً لا ننسى تقديم الاحترام للمدربين".

وأردف: "لقد كانت قرارات الحكم روبرت جونز ضدنا في تلك المباراة سيئة، وأسلوبه في التحدث مع اللاعبين غير جيد، وطريقة قيامه بتوجيه البطاقة الحمراء في وجه ويلي بولي لم تكن جيدة، لأنه ظهر كأنه ينتظر لاعبنا، حتى يخرجه من المباراة".

وتأتي تصريحات المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعدما قدمت إدارة نادي نوتنغهام فورست رسالة رسمية إلى هاورد ويب رئيس لجنة الحكام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث طالبته بضرورة عدم الاعتماد على الحكم روبرت جونز في أي مباراة يخوضها الفريق لما تبقى من الموسم الحالي.

وكانت إدارة نادي نوتنغهام فورست قد احتجت على قرار الحكم روبرت جونز، الذي وجه بطاقة حمراء إلى نجمها ويلي بولي في بداية المواجهة، التي خسرها الفريق على يد بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين السبت الماضي في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما طالبت هاورد ويب رئيس لجنة الحكام في "البريميرليغ" بضرورة نشر التسجيل الصوتي، الذي تحدث فيه الحكم مع مساعديه وحجرة الفيديو المساعدة من أجل معرفة الأسباب الحقيقية التي جعلته يطرد لاعبها.

المساهمون