نهاية "ثلاثي الرعب" في ليفربول.. نجم جديد يُغادر هذا الصيف

03 مارس 2023
ثلاثي ليفربول في الهجوم قبل سنوات من الآن (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

كشف موقع قناة "سكاي سبورت" بالنسخة الألمانية، الجمعة، عن مغادرة نجم جديد في فريق ليفربول الإنكليزي وربما ينضم إلى ناد ألماني في ميركاتو الصيف المقبل، الأمر الذي يعني اقتراب نهاية "ثلاثي الرعب" الذي صنع التاريخ في "الريدز" خلال السنوات الماضية.

ووفقاً "لسكاي سبورت" ألمانيا، فإن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو سيُغادر نادي ليفربول الإنكليزي في صيف عام 2023، وهو أبلغ مدرب فريق "الريدز" الحالي، الألماني يورغن كلوب، بقرار المغادرة بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق وقدم خلال مستوى أكثر من رائع.

وبهذا القرار تنتهي قصة "ثلاثي" الهجوم المرعب الذي صنع التاريخ مع فريق ليفربول خلال السنوات الماضية والذي يتمثل بالمهاجم المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني، الذي كان أول المغادرين إلى بايرن ميونخ الألماني.

وباقتراب مغادرة البرازيلي فيرمينيو سيبقى صلاح وحيداً في هجوم فريق ليفربول من الثلاثي الذي حقق الكثير من الألقاب تحت قيادة كلوب، مع الإشارة إلى أن هناك إمكانية لمغادرة صلاح أيضاً بسبب الأزمات الكثيرة لفريق "الريدز" خلال الموسم الحالي.

ويعرف كلوب أن مغادرة فيرمينيو بعد ماني ستقلل من قوة خط هجوم فريق ليفربول أكثر وأكثر، مع العلم أن النادي تعاقد مع عدة مهاجمين آخرين لكي يكونوا بدلاء، مثل الأوروغواياني داروين نونيز والبرتغالي ديوغو جوتا والهولندي كودي غاكبو، غير أنّ كلوب لا يُشرك فيرمينيو كثيراً في الفترة الأخيرة.

المساهمون