نصير مزراوي مرشح لتعويض حكيمي ضد البرازيل

22 مارس 2023
حكيمي يعاني من إصابة قد تحرمه من المشاركة (ستور فورستر/Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي ودياً في 25 مارس/ آذار الجاري، بملعب طنجة الكبير، في أول ظهور لـ"أسود الأطلس" بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق بنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ببلوغ المربع الذهبي.

وفي الوقت الذي يكتفي فيه أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالجري وحده في تدريبات المنتخب المغربي الأول، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، كونه يعاني من إصابة عضلية في الفخذ، لم يحصل ربان منتخب المغرب وليد الركراكي على الضوء الأخضر من طبيب أسود الأطلس عبد الرزاق هيفتي من أجل مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة ضد البرازيل.

وحصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مقرب من وليد الركراكي أكد فيها أنه يسير باتجاه الاعتماد على لاعب بايرن ميونيخ الألماني نصير مزراوي للعب كأساسي ضد منتخب "سيلساو" وقد يحتفظ باللاعب حكيمي للحضور كأساسي في المباراة الثانية التي سيخوضها المنتخب المغربي بمدريد ضد منتخب بيرو في 28 من الشهر الجاري.

وتابع "العربي الجديد" آخر حصة تدريبية خاضها المنتخب المغربي، وبدت علامات الحزن واضحة على أشرف حكيمي، الذي غاب أخيراً عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان، وهو الذي تعود على المشاركة في جميع مباريات "بي إس جي" والمنتخب المغربي، إذ يعتبر من نوعية اللاعبين الذين لا يتعرضون للإصابات بكثرة.

المساهمون