نجوم منتخب المغرب أمل أندية الكالتشيو للتعافي

12 اغسطس 2024
منتخب المغرب يملك الكثير من النجوم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أندية الدوري الإيطالي تتجه نحو نجوم منتخب المغرب في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، حيث يسعى جنوى للتعاقد مع أمين حارث من أولمبيك مرسيليا.
- فيورنتينا يقترب من ضم أمير ريتشاردسون بعد تألقه في أولمبياد باريس، بينما انضمام يوسف مالح إلى إمبولي بات مسألة وقت.
- مستقبل سفيان أمرابط يثير اهتمام نابولي وميلان، حيث تسعى الأندية لتعزيز صفوفها بعد موسم صعب، مع توقعات بموسم جديد مثير.

تُقبل أندية الدوري الإيطالي على نجوم منتخب المغرب لكرة القدم، عبر صفقات مرتقبة، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، الذي سيشهد نشاطاً قوياً في الساعات المقبلة، مع قرب ضربة البداية المرتقبة، إذ تعودت الفرق الإيطالية على عقد أهم الصفقات في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، عندما تشهد أسعار اللاعبين تراجعاً.

ويسعى نادي جنوى إلى التعاقد مع أمين حارث، من أولمبيك مرسيليا الفرنسي، إذ أشارت قناة سكاي سبورتس الإيطالية، اليوم الأحد، إلى أن جنوى دخل في مفاوضات مع النادي الفرنسي، من أجل نجم منتخب المغرب، الذي لا يبدو ضمن حسابات الفريق الفرنسي في الموسم المقبل، رغم تألقه خلال الموسم الماضي، وكان من أفضل اللاعبين في الفريق، ولكن تغيير المدرب قد يكلفه خسارة مكانه الأساسي، بعد الصفقات، التي قامت بها إدارة النادي الفرنسي في "الميركاتو" الصيفي.

كما بات أمير ريتشاردسون، الذي تألق مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس، بالحصول على الميدالية البرونزية التاريخية لكرة القدم العربية، قريباً من التعاقد مع نادي فيورنتينا، إذ أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، منذ أيام، إلى أن النادي الإيطالي سيدفع مبلغاً يقارب 10 ملايين يورو، للحصول على توقيع لاعب استاد ريمس الفرنسي.

وبات انضمام المغربي يوسف مالح إلى نادي إمبولي مسألة وقت لا أكثر، إذ يرغب الفريق في التعاقد معه على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، بعد أن لعب الموسم الماضي في ليتشي، الذي قرّر إعارته، وأشار موقع توتو ميركاتو الإيطالي، إلى أن مالح سيشرع يوم الاثنين في تجربته الجديدة، وتضمّن الاتفاق بين الفريقين حصول ليتشي على أربعة ملايين يورو، في حال قرّر إمبولي ضمّ اللاعب نهائياً إلى صفوفه.

ويُثير مستقبل سفيان أمرابط، أحد أهم نجوم منتحب المغرب في المواسم الأخيرة، اهتماماً كبيراً، بعد أن شارك مع فيورنتينا في لقاء ودي، ولكن مستقبله لم يُحسم بعد، وذلك بعد أن دخل نادي نابولي في قائمة الفرق، التي ترغب في التعاقد معه، لدعم وسط الملعب، كما سبق لنادي ميلان إبداء رغبته في ضمّه إلى صفوفه، إضافة إلى فرق تركية.

ولعل القاسم المشترك بين هذه الأندية هو الصعوبات التي واجهتها في الموسم الماضي، ومِن ثمّ فإن نجوم منتخب المغرب سيحاولون تقديم الإضافة لمساعدة تلك الفرق في التعافي والنجاح خلال الموسم الجديد، الذي يبدو مثيراً.

المساهمون