نجوم كرة القدم يتضامنون مع أغويرو في يوم الوداع

15 ديسمبر 2021
أغويرو كان متأثراً (جون فالس/Getty)
+ الخط -

 

تفاعل نجوم كرة القدم العالمية، مع قرار الهداف الأرجنتيني، سيرخيو أغويرو، الاعتزال بعد تعرضه لمشاكل صحية، كادت تكلفه حياته في مباراة الدوري الإسباني مع برشلونة، واستغلوا مواقع التواصل الاجتماعي لإبداء تضامنهم وإرسال أجمل العبارات المساندة له.

وتربط صداقة طويلة بين النجمين، سيرخيو أغويرو والأسطورة ليونيل ميسي، وامتدت لعدة سنوات حتى بعيداً عن منتخب "التانغو"، ما أدى بنجم باريس سان جيرمان، لتوجيه كلمات مؤثرة لـ"الكون".

وكتب ميسي: "قضينا مشوارنا كاملاً مع بعض تقريباً، كون، لقد قضينا أوقاتاً رائعة، وأخرى أقل، كل هذا جعلنا نجتمع لنصبح أصدقاء، سنبقى كذلك خارج كرة القدم، حملنا معاً كوبا أميركا، وبكل ما قدمته في الدوري الإنكليزي، سيكون من الصعب عليك التوقف بهذه الطريقة، لكنك ستبقى سعيداً، لأنك شخص ينقل السعادة للآخرين، أتمنى لك الأحسن في الفترة المقبلة، أحبك كثيراً، صديقي سنشتاق إليك على الميدان".

ومثّل الدولي الجزائري، رياض محرز النجوم العرب، ووجه رسالة لزميله السابق في مانشستر سيتي، بعد أن قضى معه عديد المواسم، فكتب "من بين أفضل الهدافين في العالم، شكراً لكل ما قدمته، اعتن بنفسك أخي".

وعبّر النجم البلجيكي لنادي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين عن حزنه الشديد بعد أن تعرف على قرار زميله السابق، إذ خاطبه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فكتب "أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، أتمنى لك الأفضل في المستقبل يا أسطورة، نلتقي قريباً".

وبعيداً عن أجواء الحزن، هنّأ النجم الكولومبي، راديميل فالكاو صديقه أغويرو بعبارة رائعة، جاء فيها "أهنئك على المشوار الجميل الذي قضيته، كان من دواعي سروري مواجهتك، كما أتمنى لك الأفضل في مشاريعك المستقبلية".

وسارع نجوم المنتخب الأرجنتيني للتعاطف مع زميلهم، فدوّن ديبالا "اللعب معك هو فخر لي، أتمنى لك أحسن مشوار في حياتك وأن تكون سعيداً، نحبك يا عبقري".

وانضمت الأندية العالمية لتوديع أغويرو وعلى رأسها مانشستر سيتي، ناديه السابق الذي نشر عدة تغريدات تتحدث عما قدمه الأرجنتيني في الفريق، ومقطع فيديو فيه كلمة "شكراً لك"، وحمل بعض لقطات الأهداف التاريخية التي سجلها معهم.

وشكر نادي برشلونة أغويرو على الأشهر القليلة التي أمضاها معه، قبل تعرضه لمشاكل صحية أجبرته على الاعتزال، وعبر عديد التغريدات التي أشادت به، مثل "أسطورة" و"لديك دائماً مكان في بيت برشلونة"، وهي الكلمات التي رفعت من معنوياته، بعد الأوقات العصيبة التي عاشها.

المساهمون