نجم هوفنهايم يستغل هفوة حارس كولن ليسجل هدفاً عالمياً من منتصف الملعب

16 سبتمبر 2023
غريليليتش سجل هدفاً من منتصف الملعب (ستيفان براور/ Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة الأسبوع الرابع من الدوري الألماني، حين استقبل نادي كولن ضيفه هوفنهايم هدفاً عالمياً سجله اللاعب النمساوي، فلوريان غريليليتش، بفضل تسديدة دقيقة سكنت شباك الحارس مارفين شوايبي.

وتقدم نادي هوفنهايم خارج أرضه، مفاجئاً مضيفه بأداء مميز وهدف سجله الهداف أندري كراماريتش عند الدقيقة الأولى، ليفسح المجال أمام هدفٍ ثان جاء بعد ضغط أجبر مدافعي كولن على الوقوع في خطأ فادح.

وأخطأ الحارس شوايبي، بعد أن ترك منطقته وحاول إبعاد كرة كاد يسترجعها مهاجم هوفنهايم، ولسوء حظه لم ينجح في إبعادها بشكل مثالي، فعادت إلى أقدام غريليليتش الذي كان في وسط الميدان، وهو ما أتاح له التسجيل من نقطة بعيدة بتوجيه كرة قوية صوب الشباك الفارغة.

وحاول أحد مدافعي كولن إبعاد الكرة عبر متابعتها وتوقع مسارها، لكنه سقط دون أن ينجح في مهمته، خاصة أنهت انعطفت في الأمتار الأخيرة قبل دخولها إلى الشباك.

ويحاول نادي هوفنهايم الاستمرار في تألقه مع بداية الموسم، والبقاء ضمن كوكبة المقدمة للمنافسة على مرتبة مؤهلة للدوريات الأوروبية، وهو الذي حقق انتصارين في أول ثلاث مباريات.

من جهته، يواجه نادي كولن صعوبات في بداية الموسم، حيث عجز مدربه عن إيجاد التشكيلة المثالية القادرة على تحقيق الألقاب، فاكتفى الفريق بالظفر بنقطة وحيدة وضعته في المرتبة 14 من الدوري.

المساهمون